الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة بجدة

منذ 11 سنة
2
4314
تنفيذ حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة بجدة
واس

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة وفيما يلي نصه :
بيان من وزارة الداخلية
قال الله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم ).

بفضل من الله تم القبض على المدعو محمد عمر خان عبدالله خان – افغانى الجنسية – إثر قيامه بتلقى كمية كبيرة جداً من الحشيش المخدر .
وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعى يتضمن الحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر سام يقضى بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه .

وتم تنفيذ حكم القتل في الجانى محمد عمر خان عبدالله خان – افغانى الجنسية – اليوم الاربعاء الموافق 11 /3/1434 هـ في منطقة مكه المكرمة في مدينة جدة.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهى تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعى سيكون مصيره .
والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات

ا
الــــسفياني07 العارضــــــــــــــة عدد التعليقات : 50 منذ 11 سنة

راعي البل كل جنسية فيها الصالح والطالح. يعني ربعنا السعوديين مالهم في هالامور بعدين تتعم على الافغان تقول عنهم. جنسية. خايسة خاف ربك يارجل تعال شوفهم عندنا في المسجد صغار في السن ويصلون بالناس   من جميع الاجناس واهل البلد وترى إللي قصوه ممكن يكون عند ربنا احسن منك

ر
راعي البل عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

انا ابي افهم ايش يستفيدالوطن من هذي الجنسية الخايسه عدى تهريب الحشيش ودمارالوطن وشباب الوطن وتنغيص عيش المواطن بمعداتهم الي يمتلكونها كالشاحنات والمعدات الثقيلة بس ينهبون نهب ولايستفاد منهم واغلبهم شيعة انجاس خصوصأ حقسن افران التميس ياليت الدولة تعيد النظر في هذه الجنسية الخربانة

اترك تعليقاً