• الإثنين 15 أغسطس

القبض على 1073 متسللاً منهم 150 إفريقياً خلال عشرة أيام

القبض على 1073 متسللاً منهم 150 إفريقياً خلال عشرة أيام
جازان(صدى):

تمكنت دوريات المجاهدين في جازان من القبض على 1073 متسللاً خلال الأيام العشرة الماضية، من بينهم 923 متسللاً يمنياً، بالإضافة إلى 150 متسللاً إفريقياً، وفقاً لما كشفه الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين في جازان خالد عبدالله بن قزيز.

وأوضح ابن قزيز أنه تم أيضاً القبض على 320 بلاطة حشيش، ونحو 13744 حزمة قات، و13 قطعة سلاح، و2327 طلقة متنوعة، و596 رأساً من الأغنام، و34 رأساً من الأبقار المهربة، بالإضافة إلى 1075 لتراً من الخمور المحلية الصنع.

وأضاف أن مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين مساعد بن صالح الحماد قام بجولة تفقدية لفرع وقيادات ومراكز المجاهدين في منطقة جازان، واطمأن خلالها على سير العمل والوقوف مع منسوبيها في الميدان وتلمس احتياجاتهم.

وبين خلال حديثه أن الحماد أشرف على عدة عمليات ضبط مهربات وممنوعات ومنها ضبط كميات من الحشيش المخدر، وأيضا ضبط كميات من الأسلحة والذخائر في عدد من الفرق الميدانية، مشيراً إلى أن مدير المجاهدين في جازان قدم شكره لمدير عام الفرع ومنسوبي فرع المجاهدين في جازان وحثهم على مضاعفة الجهد ودوام الانتباه واليقظة.

وأضاف مدير عام الفرع عبدالرحمن بن صالح المويشير أن هذه الزيارة ليست مستغربة، فالحماد كما كل القيادات يشارك دائما أبناءه في الميدان حضوراً وتوجيهاً ومتابعة.