• الإثنين 15 أغسطس

فوضى وتشابك بين المسافرين إلى فرسان

فوضى وتشابك بين المسافرين إلى فرسان
متابعات(صدى):

شهدت صالة المغادرين في ميناء جازان أمس الأول، تدافعا وأحياناً تشابكا بالأيدي بين عشرات المسافرين الراغبين في السفر إلى جزيرة فرسان ، فيما أرجع المشرف على رحلات العبارات العاملة على خط جازان / فرسان يحيى المسرحي، سبب الازدحام والفوضى التي حدثت في الميناء إلى زيادة عدد الزوار خلال فترة إجازة الربيع والتي تشهد فيه المنطقة أضخم المهرجانات.

وأوضح المسرحي أن هناك جهودا جبارة تبذل من قبل إدارة النقل ومسؤولي شركة الملاحة البحريه لتسيير أربع رحلات من جازان وفرسان يوميا بالإضافة إلى تشغيل العبارة الاحتياطية فارس السلام إلا أن هناك أعدادا كبيرة من المسافرين وكذلك السيارات وينقل يوميا أكثر من ثلاثة آلاف مسافر ونحو أربعمائة سيارة.

وأضاف: يستاء بعض المسافرين في مثل هذه الحالات لأن الكل يريد السفر نظراً لارتباطات العمل أو الدراسة، وأن ما حدث أمس الأول من فوضى لم يكن سببه سوء التنظيم، وإنما كثافة المسافرين الذين حاولوا صعود العبارة في الوقت الذي لم يعد هناك متسع لأي مسافر ، وذلك حسب “عكاظ” .


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 8 ] نشر منذ 10 سنوات

ماشاء الله حلوه للدرجه هذي والظاهر ان مافيه الا عباره واحده ههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 47 ] نشر منذ 10 سنوات

أحلى شي بيت الشعر بالجوف

[ عدد التعليقات: 47 ] نشر منذ 10 سنوات

كيف أترك التعليق في صفحه مسموح فيها التعليق

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 10 سنوات

الرد على ابوفهد/ يكفينا طيبة اهلها وطبيعتها الساحره فرسان من اجمل جزر العالم واللي مايعرف الصقر يشويه

[ عدد التعليقات: 2082 ] نشر منذ 10 سنوات

وانا بغيت اتشابك مع واحد قبل شوي معاه مرسيدس جديد طاط طاط طاط طاط طاط طول الزحمه ثور كانه اذا دق بوري بيقولون الناس اووه دق بوري يله امشو بسرعه. بس بيني وبينكم عطفت عليه وافرجت عنه , لا والله اني لاحظت جسمه وبعدها هديت الوضع وقلت له واصل احسنت خلهم يمشون والغدا معنا قول تم تكفى (: