• السبت 13 أغسطس

إنشاء محطة للفحص الدوري للسيارات على طريق ديراب

إنشاء محطة للفحص الدوري للسيارات على طريق ديراب
واس(صدى):

أعلنت الإدارة العامة للفحص الدوري للسيارات بدأ العمليات الإنشائية لمحطة للفحص الفني الدوري للسيارات في جنوب غرب مدينة الرياض
وأوضح المدير العام التنفيذي لمحطات الفحص الفني الدوري للسيارات عيدروس بن حسن العيسائي بأنه تم البدء الفعلي لإنشاء محطة للفحص ثانية في مدينة الرياض تقع على طريق ديراب، وتستغرق مدة التشييد 15 شهر لانجازه.
وبين المدير العام التنفيذي بأن المحطة الجديدة تحتوي على عشرة مسارات بالإضافة إلى مبنى لإدارة المحطة ومبنى لقسم المرور ومكتب للتأمين ومواقف تتسع لأكثر من 200 مركبة ومبنى للصيانة بالإضافة إلى مباني أخرى للخدمات الأخرى.
وأشار بأن الإدارة العامة للفحص قررت أنشاء محطة ثالثة بمدينة الرياض في جنوب شرق مدينة الرياض ومحطة رابعة في شمال غرب الرياض ، مضيفا بأن الإدارة في المراحل النهائية لترسيه مشروع أنشاء محطة للفحص ثانية في محافظة جدة وتقع على طريق جدة ـ مكة السريع وتحتوي المحطة على عشرة مسارات بالإضافة إلى خدمات أخرى.
وأبان العيسائي بأن هناك خطة توسعية وجاري البحث عن أراضي مناسبة لإنشاء محطة ثانية في الدمام، ، وفي مختلف المدن والمحافظات التي لا تتوفر بها خدمات محطات الفحص ، منوها بأن الإدارة العامة للفحص حريصة على تقديم خدمات الفحص في المدن والمحافظات الكبيرة والصغيرة على حداً سوى وذلك من خلال توحيد الأجهزة والمعدات والمعايرة والمباني وبمستوى واحد من كفاءة الموظفين.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 10 سنوات

صح النوم بعد 35 سنة راحو الطيبين . نتمى من الا قائمين على المشروع

الاسراع في المشروع الفحص وبتوفيق.

[ عدد التعليقات: 118 ] نشر منذ 10 سنوات

لحد يصلح سيارته بوكاله بس عط ابو يمن 50 ريال ياشر تحت السياره والفني الفلبيني ينجحها لحد يعلب عليكم