• الأربعاء 10 أغسطس

أصابة فتاة بتهتك مهبلي ونزيف حاد بعد اغتصابها من 5 أشخاص بميدان التحرير

أصابة فتاة بتهتك مهبلي ونزيف حاد بعد اغتصابها من 5 أشخاص بميدان التحرير
احمد صيري(صدى):

اتهمت فتاة مصرية 5 أشخاص مجهولين باغتصابها بميدان التحرير خلال مشاركتها في مظاهرات ذكرى الثورة.

وتلقى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، السبت، بلاغًا من مستشفى السلام الدولي بالدقي بوصول «هـ. م»، 19 عامًا، مقيمة بالجيارة في مصر القديمة، و«مصابة بتهتك مهبلي، ونزيف حاد، وكدمات متفرقة بالجسد نتيجة تعرضها للاغتصاب».

وتبين من التحقيقات أن المجني عليها كانت في مظاهرة بميدان التحرير، للاحتفال بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير، وقام 5 مجهولين بالاعتداء عليها واغتصابها وتمكن شخص كان متواجدا في الميدان يدعى «خالد. ط»، وبمساعدة آخرين من إنقاذها، وتوجهوا بها إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج، ولم يشر البلاغ لكيفية وقوع حادثة الاغتصاب في ظل تظاهر عشرات الآلاف بالميدان.

وتحرر المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهمين.


35 تعليق

[ عدد التعليقات: 2082 ] نشر منذ 10 سنوات

انا لله وانا اليه لراجعون
الميدان متجمعين فيه اصناف الشعب الصالح والطالح
واكيد بعضهم حاط عينه على البنات ويبي يتحرش وبس
ولا هو حول الثوره ولا شي

[ عدد التعليقات: 21 ] نشر منذ 10 سنوات

اغلب المتظاهرين هم الفلول ومن قام بالثوره ليس موجودين

[ عدد التعليقات: 23 ] نشر منذ 10 سنوات

الله يحفظك يامصر . انا أشك ان المتظاهرين هذولا ليس من الثوار .. هؤلاء قوم غوغائيه و بلاطجة وارباب سوابق وكل ماهب ودب منهم مستغلين تسامح الحكومة معهم . يدعون الثورة وهم بعيدين عنها ..

[ عدد التعليقات: 1063 ] نشر منذ 10 سنوات

محد قالك تروحين عندهم اللهم أحمينا من كل شر

[ عدد التعليقات: 260 ] نشر منذ 10 سنوات

قضية لا يمكن تصديقها …… يغتصبونها خمسة ولا انقذوها الا بعد الخامس ؟؟؟؟؟ وفين ؟؟؟ في ميدان التحرير بين عشرات الالوف !!!!

[ عدد التعليقات: 507 ] نشر منذ 10 سنوات

لو تابعت المظاهره على العربية راح تشوف ان نصف الميدان خيام

[ عدد التعليقات: 394 ] نشر منذ 10 سنوات

لاحول ولاقوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 212 ] نشر منذ 10 سنوات

من المعروف ان ميدان التحرير اصبح مركز لتعاطي المخدرات وممارسة الدعاره وكل المصرين عارفين هذى الامر ومع ذلك لايخافون على بناتهم وتحذيرهم من الذهاب الى الميدان مع ذلك لم تحصل اي تحذيرات من الاهالي الى بناتهم فيحصل مايحصل

[ عدد التعليقات: 68 ] نشر منذ 10 سنوات

ابي اعرف وش موديها وسط الرجال …

جمال المرأه في حيائها وعدم اختلاطها بالرجال ….

[ عدد التعليقات: 110 ] نشر منذ 10 سنوات

كل الدوله صار فيها مظاهرات وخلصو وارتاحو وتغيرو الا مصر من يوم 25 يناير وهم كل اسبوع بميدان التحرير ولآ شي تغير اشوف زمن حسني مبارك احسن من كيذا ع الاقل كان في انظباط مو تسيب والبنات الي بميدان التحرير مادري ليه ينزلو مع الهمج ذولآي الله يرزق مصر الامن والامان وجميع بلآد المسلمين ،

[ عدد التعليقات: 117 ] نشر منذ 10 سنوات

مصر أم الدنيا قديما ؟؟ الأن أم الملاعين كما وصفها الشيخ كشك.

[ عدد التعليقات: 168 ] نشر منذ 10 سنوات

لا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
هذي نهايه الحريه الي يبغونها الله يستر عوراتنا ويأمن روعاتنا

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

خمسه ؟ وفي الميدان ؟ وقدام الله وخلقه ؟ ولا انقذوها الا بعد خراب مالطا ؟

حدث العاقل بما لا يليق ____ فإن صدق العاقل فلا عقل له

[ عدد التعليقات: 103 ] نشر منذ 10 سنوات

اعوذ بالله ميدان الفساد

اللي يقول ماهو مصدق قد كمموها ودخلو بها احد الخيام

اخيس شعب

[ عدد التعليقات: 15 ] نشر منذ 10 سنوات

تستاهل مين قلها تنزل وتختلط وتزاحم بلطجية

[ عدد التعليقات: 1241 ] نشر منذ 10 سنوات

حسبي الله ع كل شخص يدنس ويظلم ويقذف شرف عفيفه ولكل ظالم نهايه كلشي بيد رب الارباب هو المنتقم مهما طال الزمن او قصر

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

فعلا العفيفات الشريفات واصلا محد يقدر يكلمهم او يغلط عليهم
لانهم مايحطون نفسهم في الشبهات واماكن الوحل
بس غيرهم يستاهل لانه ما احترم نفسه ولا اهله
ويهايط بكلام فاضي وجاه من يوقفه عند حده

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 10 سنوات

اي والله الشريفه محد يبغا يجيها شي وماراح يجيها شي
لانها صاينه نفسها
لان ع قول المثل الذباب يجتمع ع القاذورات

[ عدد التعليقات: 308 ] نشر منذ 10 سنوات

من بغى ( الدح )ما قال ( اح )

اولاً الله لايبلانا

ثانيا . لو انها اتبعة سنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم
كان ( ماتهتك مهبلها )

قال الله تعالى : ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى وأقمن الصلاة وآتين الزكاة وأطعن الله ورسوله إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا )

صدق الله العظيم

سبحان الله نجد هذه الايه بعيده عن كل النساء الي بميدان التحرير

خلي ميدان التحرير ينفعك

ليتك تحررين سمعته الان

اسأل الله ان يسترنا ويحمي بناتنا من مثل هذه البلطجه

[ عدد التعليقات: 11322 ] نشر منذ 10 سنوات

نزلت بنفسها للميدان وهي عارفه بلدها ليس آمن أغتصابات للبنات يوميا وفوق كل هذا نزلت تتحمل اللي صارلها أعوذ بالله بعض البنات شياطين

[ عدد التعليقات: 144 ] نشر منذ 10 سنوات

مع اني ضد الرجاااااال في بعض الامور
لكن بنظري الرجل السعودي من اشهم وانظف رجال العالم الدليل نادر مانلاقي
عندنا اغتصاب جماعي وتحرش طبعا هذا يرجع لتربية المراءه السعوديه فديتها
اما بالنسبه للمصاريه فهم همج ومعروف عنهم هالشي والبنت هي الي عرضت نفسها لشي هذا الا لوكانت تركت الهياط ماكان احد جاها

[ عدد التعليقات: 219 ] نشر منذ 10 سنوات

تهتك مهبلي هههههههههه الله يهتك وجهك يابو بيضه عبطها برصاصه ماهي بلها خخخخخ

[ عدد التعليقات: 170 ] نشر منذ 10 سنوات

ألى بعض تعليقات أخواني وأخواتي
أقوللكم أن بعض الظن أثم
أنتبهوا لكلمه تلقونها و تهويي بكم في النار
حكمتوا على البنت أنها مو شريفه
الله يهديكم

[ عدد التعليقات: 89 ] نشر منذ 10 سنوات

هههههههههههههههه اهي ادور بس مستحيه ولانهم بهائم

با الخط العريض بهااااااااااااااااااااااااااااااااائم

[ عدد التعليقات: 19247 ] نشر منذ 10 سنوات

اطلع انتي وياها التحرير وقولي تحرش بياااا !!!!

[ عدد التعليقات: 108 ] نشر منذ 10 سنوات

انا لعيونك ولاتزعل

[ عدد التعليقات: 19247 ] نشر منذ 10 سنوات

الحين ليش ماتحطو لي لايك مثثل مااحطلكم خلاص بطلت بعد كذا الي يحطلي يقول عشان ارودها لصاحبها ترا السلف تلف

[ عدد التعليقات: 186 ] نشر منذ 10 سنوات

هذي اخرة المظاهرات وياما راح تعانون من انعدام الأمن والأمان لو واصلتوا هذه الهمجية في انتقاد الرئيس وعدم تركه يدير شؤون البلد

[ عدد التعليقات: 798 ] نشر منذ 10 سنوات

اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمك وعافيتك وزوال نعمة الامن والامان يارب العالمين

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 سنوات

أجل هذا التحرير اللي يبغونه.
الله لايبلانا.

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 10 سنوات

لاحول ولا قوه الا با الله

[ عدد التعليقات: 108 ] نشر منذ 10 سنوات

والله العظيم الشباب السعودي لاشاف بنت متحجبه انه يستانس ويحس الدنيا باقي فيها خير وانه يدعي لها بالتوفيق والزوج الصالح وينحرج الشاب السعودي من المتحجبات لاشافها ناظر بالارض عكس اللي متبرجات نظرة الشاب لها غير وتحصلها مستانسه تفكر انها فلاويه اعجبت الشباب مادرت ان بخاطرهم يقولو الله لايبلانا الخاتمه عسى ربي يحمي اعراض جميع المسلمين ____النار ولاالعار ____

[ عدد التعليقات: 54 ] نشر منذ 10 سنوات

عادي هي رايحه وعارفه ان اسمه ميدان الإغتصاااب وهذا اللي يمناه اكثرهم.

[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 10 سنوات

هذا هوا التحرير الي تبونه وهذي هي مطالبكم حسبي الله ونعم الوكيل