• السبت 13 أغسطس

رئيس هيئة الأركان العامة يزور قاعدة الصواريخ الإستراتيجية ( 511 )

رئيس هيئة الأركان العامة يزور قاعدة الصواريخ الإستراتيجية ( 511 )
الرياض(صدى):

تفقد معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين بن عبدالله القبيل اليوم قاعدة الصواريخ الإستراتيجية ( 511 ) .

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله القاعدة قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية اللواء الركن جار الله بن محمد العلويط وقائد قاعدة الصواريخ الإستراتيجية (511) اللواء المهندس الركن مساعد بن معيبد الحربي وأركانات القاعدة.

واستمع معاليه عقب وصوله لإيجاز عن القاعدة ، ثم تجول على مرافقها والمدينة السكنية وأفتتح صالة النشاط الثقافي والمكاتب الإدارية للوحدات والسكن التابع لها .

بعد ذلك تسلم معالي رئيس هيئة الأركان العامة هديه تذكارية بهذه المناسبة وسجل كلمة في سجل الزيارات.

ثم ألقى قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية اللواء الركن جار الله بن محمد العلويط كلمة عبر فيها عن شكره لمعالي رئيس هيئة الأركان العامة على هذه الزيارة التفقدية للقاعدة التي تعد أحد الإنجازات الكبيرة لقوة الصواريخ الإستراتيجية ومفخرة للقوات المسلحة وهي نتائج توجيهات القيادة الرشيدة ، وقال : ينسب الفضل لمن خطط وأشرف على هذا الإنجاز وهو صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع عندما كان قائداً لقوات الدفاع الجوي والرجال الذين اقتفوا أثره لاستكمال هذا البناء ” , مؤكداً أن منسوبي قوة الصواريخ الإستراتيجية يمتلكون الكفاءة المهنية التي تجعلهم قادرين أن شاء الله على إنجاز المهام الموكلة إليهم بكل اتقان .


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 2484 ] نشر منذ 10 سنوات

لا قيمة لاى صورايخ استراتيجية إن لم تحمل برؤوس نووية ، لردع ايران