الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء28 مايو

الشؤون الإسلامية تعين ثلاثة مواطنين من ذوي شهداء الواجب على مراتب مختلفة بالوزارة

منذ 11 سنة
0
1556
الشؤون الإسلامية تعين ثلاثة مواطنين من ذوي شهداء الواجب على مراتب مختلفة بالوزارة
الرياض

عينت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ثلاثة من ذوي شهداء الواجب على مراتب مختلفة في الوزارة . وأوضح مدير عام شؤون الموظفين خالد بن إبراهيم المرشود , أن التعيين يأتي بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتعيين ذوي شهداء الواجب .

وأكد حرص معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على صدور قرارات التعيين فور تلقي الوزارة التوجيه الكريم ، مشيراً إلى أن المعينين الثلاثة هم : مساعد بن هاشم الشريف شقيق الشهيد جميل بن عايد بن هاشم الشريف على وظيفة مسجل معلومات م5 بفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة , وفيصل بن عبدالرحمن بن خضير العنزي ابن الشهيد عبدالرحمن بن خضير بن محمد العنزي على وظيفة كاتب م4 بفرع الوزارة بمنطقة تبوك , وفهد بن مقبل بن رجاء الحربي شقيق الشهيد عبدالرحمن بن رجاء بن مقبل الحربي على وظيفة كاتب م4 بفرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة .

وبين أن هذا التعيين يؤكد العناية الدائمة والمستمرة التي أولاها الملك المفدى ـ رعاه الله ـ لشهداء الواجب وأسرهم وذويهم في توظيف أبنائهم ، وأشقائهم وهم ممن وقفوا ضد من يحاول المساس بأمن الوطن ، واستقراره ، ومقدراته ، واستشهدوا عند قيامهم بهذا الواجب ، سائلاً الله أن يرحم الشهداء ، وأن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء تجاه حرصه على متابعة وتفقد أحوال أسر وذوي شهداء الواجب .

التعليقات

اترك تعليقاً