• الأربعاء 10 أغسطس

بعد مقلب فاضح رئيس حكومة صربيا يقاضي برنامجاً فكاهياً

بعد مقلب فاضح رئيس حكومة صربيا يقاضي برنامجاً فكاهياً
صربيا(صدى):

بدأ رئيس الوزراء الصربي، إيفستا داتشيتش، اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسؤولي أحد برامج الكاميرا الخفية في البلاد، قاموا بتصوير إحدى الحلقات الفكاهية معه دون علمه بأنه سيشارك عملياً في برنامج فكاهي.

وذكر إيفستا تونشتيف، مستشار الأمن القومي لرئيس الحكومة داتشيتش، أن الأخير لم يسمح بإذاعة البرنامج التلفزيوني المسمى “المهمة المستحيلة”، والذي شهد هذه الواقعة، جاء ذلك في تصريحات صحافية أدلى بها المستشار الأمني في العاصمة بلغراد.

وتابع قائلاً “نحن الآن بصدد بحث الواقعة التي تعد استهزاء بصربيا كلها، وليس بفرد واحد”، مضيفاً أن القائمين على ذلك البرنامج أساؤوا استغلال الثقة التي أولاها لهم رئيس الحكومة الصربية.

كما أوضح أن مجلس الوزراء في البلاد بصدد دراسة فكرة وضع عقوبة قانونية، لمعاقبة من يقومون بمثل تلك الأعمال التي إن لم تقر لها عقوبة فستزيد بشكل يشكل خطراً على حياة الأفراد والمسؤولين، بما يهدد معه سيادة الدولة، على حد قوله.

يشار إلى أن رئيس وزراء صربيا، الذي يشغل منصب وزير الداخلية أيضاً، وقع ضحية دعابة تلفزيونية ذات طابع جنسي في أحد البرامج المحلية، حين أدلى بحوار في برنامج أمام مذيعة، كانت ترتدي ملابس فاضحة، تكشف الكثير من جسدها.

إذ توجه رئيس الوزراء الصربي إلى مبنى التلفزيون للمشاركة في البرنامج، دون علمه بأنه سيشارك عملياً في برنامج فكاهي يحمل عنوان “المهمة المستحيلة” الذي تبثه قناة “Pink” المحلية. وقد لعبت دور الإعلامية عارضة سابقة لمجلة “بلاي بوي”.


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

ماله لايم المسكين , ماغير تقطعت اتسبيدته من غير فايده وعلى قولة المثل شوف عينك حظ غيرك , والله لو انه انا لأقيم عليهم الف قضيه

[ عدد التعليقات: 130 ] نشر منذ 10 سنوات

ماش المفروض اهلك يزوجونك اربع((:

الحين انت متزوج وحدة وهاذي حالتك((:

كيف لوكنت لاقدر الله عزابي؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 10 سنوات

تحسبه مثلك محروم

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ 10 سنوات

حفاظاً لماء الوجه .. لآزم يقاضيهم 🙂

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 10 سنوات

ارجو عدم حذف تعليقاتي

[ عدد التعليقات: 1241 ] نشر منذ 10 سنوات

مجله بلاي بوي والمذيعه عارضه وش تتوقعون بتسوي !! زين انه رفع قضيه حسبالي خيخه مثل بعض الرجال اللي مايصدق يشوف حرمه ويكب عفشه ويهايط عندنا ويسوي نفسه ناصح وهو واطي ابن كلب

[ عدد التعليقات: 11577 ] نشر منذ 10 سنوات

لو كنت عزابي كان رحت لجسر المعلق بالرياض وطمرت من فوقه , والحقيقه الله يعين العزابيه حالتهم حاله مع هالسفور وهالانحلال والله مدري كيف صابرين هههههههه

[ عدد التعليقات: 40 ] نشر منذ 10 سنوات

يعني ف الاخيرر طلع مقلب

[ عدد التعليقات: 47 ] نشر منذ 10 سنوات

الله اكبرررر يالشرف اللي مقطعهم الحمدلله والشكرررر عرايا كلهم بالشوارع زي الغنم

[ عدد التعليقات: 927 ] نشر منذ 10 سنوات

يعني طلع كوميدي
مفسخه وكوميدية بعد !!!!!!!!!!!!!!!!:)

[ عدد التعليقات: 219 ] نشر منذ 10 سنوات

اذا كانت هذي مقابله فكيف عاد بتكون الدعاره لا وبعد اسم الوزير ملائم للموضوع برمته
إيفستا داتشيتش