الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء8 مايو

فريق شباب الهلال يكسب لقاء النصر برباعية

منذ 11 سنة
8
3070
فريق شباب الهلال يكسب لقاء النصر برباعية
محمد آل شاهر

 تغلب فريق شباب الهلال لكرة القدم على ضيفه فريق شباب “النصر” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للهلال : عبدالله عواجي “هدفين”، مروان الجهني وريان القرني، في لقاء جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للشباب. وبهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال النقطي إلى 15 نقطة في المركز الرابع

وسجل أهداف الهلال كلا من عبدالعزيز الرشيد د 8 عبدالله عواجي د 49 و 80 ومروان الجهني د 88 ، فيما أحرز هدف النصر الوحيد زهران الزهراني من ركلة جزاء د 16.

وأشهر خالد صلوي حكم اللقاء ثلاث بطاقات حمراء لعادل أحمد، وطارق العواد وريان الشنان للاعبي النصر.

شهدت بداية المباراة سيطرة هلالية، واندفاع هجومي، وفي الدقيقة 8 تمكن عبدالعزيز الرشيد لاعب وسط الهلال من تسجيل هدف التقدم لفريقه، بعد تسديدة قوية من خارج خط الـ 18 لتسكن الشباك كهدف هلالي أول.

وفي الدقيقة 16 ، أدرك زهران الزهراني تعديل النتيجة بركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لعادل أحمد لآعب النصر ، بعد تدخله القوي على خالد القطام لاعب الهلال.

وفي مطلع الشوط الثاني، حاول فريق النصر تعديل النتيجة، وسط دفاع هلالي مستميت، وفي الدقيقة 50 تحصل طارق العواد لاعب النصر على البطاقة الحمراء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعدها حاول الهلال الضغط لإستثمار النقص العددي في صفوف النصر، وفي الدقيقة 64 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء الثالثة لريان الشنان لاعب النصر ، عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

بعدها أكمل النصر المباراة بـ 8 لاعبين، لكن الهلال لم يستثمر النقص العددي، حيث تسابق لاعبو الفريق على إهدار عدد كبير من الأهداف المحققة.

وفي الدقيقة 80 تمكن عبدالله عواجي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه الهلال بعد تلقيه تمريرة رائعة من عبدالله العمار سددها قوية لتسكن الشباب كهدف هلالي ثالث.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، تمكن البديل مروان الجهني من تسجيل الهدف الرابع للهلال، ليعلن بعدها حكم المباراة عن نهايتها بفوز هلالي صريح.

وجاء ترتيب فرق الدوري بعد المباراة على النحو التالي:

1 – الاتحاد ( 21 نقطة )

2 – الأهلي ( 17 نقطة )

3 – النصر ( 16 نقطة )

4 – الهلال ( 15 نقطة )

5 – القادسية ( 13 نقطة )

6 – هجر ( 11 نقطة )

7 – الاتفاق ( 8 نقاط )

8 – نجران ( 7 نقاط )

9 – الشباب ( 7 نقاط )

10 – الفتح ( 7 نقاط )

11 – التعاون ( 6 نقاط )

12 – الوحدة ( 6 نقاط )

التعليقات

ف
فاضح النصراويه عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

خلك مشجع فقراوي وتشوف المناصب والمديح ومااحد يتعرض لك وتجد الحمايه ..
ولكن لانك هلالي انسى انك تسلم من السنة هالسقيط وهالسفل من نادي الاصفر المدلل …اصحاب الميول الفقراوي تم حمايتهم من سنين والى الان واللسته معروفه …
الوليد بن بدر استغل منصبه في الاتحاد السعودي لتمهيد الطريق لفقرهم لدخول العالميه بالتصويت والترشيح عبر مناديب الهند وسيرلنكا والاردن والسالفه فايحه ريحتها خياس من 13 سنه في اتحاد اسيا المريض..
نواف بن فيصل الرئيس الحالي لرعاية الشباب عضو شرف نصراويه من يوم انه صغير ومسجل في عضوية النصر وسبق ان قدم دعم مالي لعدة سنوات …
علي حمدان سوسة النصر الان في اتحاد القدم..
نائب رئيس لجنة الحكام النصراوي المتعصب خادم النصراويون من 1995 في لجنة الحكام ابراهيم العمر …نصراوي متعصب وكاره بحق\ لكل ماهو هلالي
عضو لجنة الحكام سعد بخيت اللاعب النصراوي السابق الي لعب جنبا لجنب مع يوسف خميس وتوفيق المقرن …نصراوي يخدم فريقه في اللجنه …
نائب رئيس قنوات الرياضه السعوديه غانم القحطاني نصراوي متعصب ويقدم انواع الخدمات لفقره ويعتبر من ادواتهم الرئيسيه في الاعلام الرياضي..
رئيس القنوات المعين قريبا دكتور باريان …لاعب نصراوي سابق ومعروفه ميوله للنصر الى الان ..
هذي بعض اسماء اللوبي الفقراوي …وماخفي اعضظم وعليه اقول لكل فقراوي تراكم مفضوحين وعبارة الهلال يخدمه الاعلام والرئاسه عباره مزيفه للواقع وكذب في كذب والوقائع يشهدها كل من هو قريب من الرئاسه والاعلام ..

ا
الماس!! عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

العالميه والمحليه اصعب بالمره
يا فقراويه
ههههههههههههههههه

ا
الرمز النصراوي العالمي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

خلهم يفرحون شوي مساكين طرد مدرب وبكاء ونياح لونا دارين مافزنا هههههههههه العالميه صعبه قووووووووويه

ع
عجاح السنين عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

ههههههههههههه حتى الشباب ايش الحكام والله محلى يازعيق

أ
أبو مهند الرياض عدد التعليقات : 64 منذ 11 سنة

ههههه مساكين الزعيق الصغير ماقصر الحكم طرد نصف الفريق ومستانسين والله من الحره

~
~~امير الجنوب~~ عدد التعليقات : 181 منذ 11 سنة

مبروك للزعماء وكالعااادة النجوم تمرض ولا تمووووووووووووت

ا
ابو فيصل (الشمال) عدد التعليقات : 2525 منذ 11 سنة

ماعلينا من الشباب علينا من الكبار هذا اهم شئ

ا
الامير برضاهم عدد التعليقات : 132 منذ 11 سنة

وانا اقول ليش التفحيط اللي عندنا
عشان المحلي الصغير فاز

اترك تعليقاً