• الخميس 11 أغسطس

محامي أسرة “فتاة الخُبر”: المتهم اللبناني على علاقة بـ “قس” شهير

محامي أسرة “فتاة الخُبر”: المتهم اللبناني على علاقة بـ “قس” شهير
الدمام(صدى):

واصلت اليوم السبت المحكمة الجزئية بمحافظة الخُبر النظر في قضية “فتاة الخُبر” حيث حضر المتهم اللبناني ومحاميه والمتهم السعودي، وكذلك محامي أسرة الفتاة المحامي والمستشار القانوني حمود بن فرحان الخالدي، وكذلك والد الفتاة وأخوها، وحضر الجلسة ممثل هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية ابراهيم عسيري.

وأفاد محامي أسرة “فتاة الخُبر” حمود بن فرحان الخالدي، بأنه تمت مفاجأة المتهم اللبناني بالعلاقة التي بينه وبين القس اللبناني وعائلته بالدليل، ولاسيما أنهما من المنطقة نفسها في لبنان، وكذلك دوره كحلقة وصلٍ بين الفتاة والقس المشهور جداً بما يخص التنصير.

وأشار الخالدي إلى أن الجلسة القادمة ستكون على مستوى عالٍ من الأهمية حيث سيقدم دليلاً مادياً ملموساً على ضلوع المتهميْن اللبناني والسعودي في تهريب الفتاة وتنصيرها وما صاحب ذلك من تهمٍ أخرى.

ووجّه الخالدي شكره لاستجابة بعض جهات الاختصاص لدورها في التحقيق؛ تحقيقاً للعدالة وإبراءً للذمة أمام الله وبموجب أنظمتها الداخلية، كما لفت المحامي الخالدي إلى أن ممثل هيئة حقوق الإنسان في المنطقة الشرقية ابراهيم عسيري، بموجب صلاحياته حضر الجلسة، وتحدث مع المتهم اللبناني واستمع له محاولاً الوقوف على احتياجاته بشكلٍ عام، وكان ذلك بموافقة واستحسان ناظر الدعوى، وذلك من مبدأ التوازن بين أطراف الدعوى.


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 124 ] نشر منذ 10 سنوات

كل هذا الوقت حتى يتم اقناع المحكمه وفضيلة القاضي ان اللبناني والسعودي الي معه نصرو الفتاه واخرجوها من البلد تضييع الوقت على اهل الفتاه اهل الفتاه يبون بنتهم