• الإثنين 15 أغسطس

تكليف الصحفي مساعدا لمدير الشئون الصحية بجدة

تكليف الصحفي مساعدا لمدير الشئون الصحية بجدة
جدة(صدى):

أصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن عبيد ظفر قراراً بتكليف الدكتور عبدالله جابر الصحفي مساعداً لمدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للصحة العامة اعتباراً من يوم الثلاثاء 17 ربيع الأول 1434هـ ولمدة عام .

وقد عبر الدكتور عبدالله الصحفي الذي يعد من الكفاءات الصحية والإدارية المتميزة بصحة جدة عن شكره العميق لمدير عام الشئون الصحية الدكتور خالد ظفر ولمدير صحة جدة الدكتور سامي باداود على ثقتهم الكبيرة والغالية .

ووعد ببذل أقصى الجهود من أجل العمل على إنجاح دور الصحة العامة بصحة جدة وتفعيل الجانب الوقائي والتوعوي بما يخدم المواطنين والمقيمين من المستفيدين من خدمات الرعاية الصحية الأولية بمحافظة جدة وتوابعها .. ودعى الله أن يعينه ويوفقه لما فيه الخير والسداد .

والدكتور الصحفي من مواليد عام 1393هـ بقرية غران حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الملك عبدالعزيز ؛ لديه ثلاث شهادات دكتوراه في طب الأسرة وشهادات الاختصاص السعودية والأردنية والعربية في طب الأسرة ؛ عمل طبيباً مقيماً في قسم جراحة العظام بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة ثم طبيباً بمراكز الرعاية الصحية الأولية بجدة .. كما حصل على لقب الطبيب المثالي على المستوى التدريبي الرابع لتخصص طب الأسرة خلال فترة عمله كطبيب متدرب في البرنامج المشترك للدراسات العليا لطب الأسرة والمجتمع .

وقد تدرج الصحفي في عدة مناصب إدارية أداها بكفاءة عالية بالإضافة إلى عمله كطبيب استشاري .. حيث عمل مديراً لمركز صحي المحجر ؛ ومشرفاً على قطاع جنوب غرب جدة ثم رئيساً لأقسام الشؤون الوقائية بإدارة الرعاية الصحية الأولية ومديراً لإدارة مكافحة الأمراض المعدية ونواقل المرض بإدارة الصحة العامة بجدة ومدرباً لأطباء الزمالة السعودية وبرامج الدبلوم . كما عمل مشرفاً على برنامج المراقبة الإلكترونية للأمراض الوبائية (HESN) بجدة . وله العديد من المشاركات العلمية والدورات التدريبية العلمية والعملية بالإضافة إلى عضويته بالعديد من الجمعيات الطبية والصحية ومشاركاته في الكثير من اللجان الصحية على مستوى محافظة جدة .


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 111 ] نشر منذ 10 سنوات

يستاهل كل طيب … ونعم الرجل