الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء14 مايو

يمنيان قتلا مواطنهما بعدما زاحمهما للنوم على رصيف

منذ 11 سنة
10
5631
يمنيان قتلا مواطنهما بعدما زاحمهما للنوم على رصيف
متابعة - فهمي الشرفي

أحال رجال الأمن في اليمن الى التحقيق الجنائي شخصين أحدهما في اواخر الخمسينات والآخر اربعيني، على ذمة اتهامهما بقتل مشرد في الخامسة والثلاثين من عمره طعناً بذريعة مزاحمته لهما في النوم على الرصيف!

وبحسب «الراي» قأن «المتهمين بالقتل وقعا امس في قبضة رجال الشرطة، بمدينة باجل في محافظة الحديدة، بعدما اقدما على تسديد طعنات قاتلة لشخص اعتزم النوم على الرصيف الذي كانا ينامان عليه طوال الاسبوع. وان الضحية ويدعى علي سالم (35 عاماً) مشرد من مديرية وصاب في محافظة ذمار، ولايزال التحقيق متواصلاً مع الجانيين ، مفيدا بأن «الجريمة وقعت على الرصيف المتنازع عليه قرب محطة الحاشدي.

التعليقات

ا
الأمورة عدد التعليقات : 318 منذ 11 سنة

بس برضو ياخوي انت سبيت الشعب بأكمله بأنه شعب همجي مع انهم في المتعلمين والمثقفين والملتزمين بكتاب الله وسنة نبيه ومايجووز نعمم على كل الشعب المفروض تقول الهمجي منهم والغير متعلم وكل بني ادم خطااااااااء وكل بلد فيه الصالح والطالح وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاااسبوا والله يهديك ويهدينا أجمعين

ع
عياف الجنوبي عدد التعليقات : 219 منذ 11 سنة

العدناني بالنسبة لرجل الامن الي تتحدث عنه هذا لازالت قضيته شبه غامضة قتل زوجته وحاول الانتحار وهو ألان بين الحياة والموت كيف توصلوا المحققين أو الصحف الناقلة للخبر لهذه المعلومات انه رجل امن وان القتيلة زوجته والرجل في غيبوبه ؟؟؟؟؟؟؟ واذا كان رجل امن فرجال الأمن ليسو معصومين فيهم الصالح وفيهم الطالح من ناحية الجرائم الحاصلة في اليمن فظاهرة القتل موجودة في اليمن من وقت ماخلق الله كيان اسمه اليمن إلى يومنا هذا كل بلد يوجد بها جرائم لاكن اليمن يختلف عن غيره حتى الأطفال والأجيال الناشة هناك لم يتم توجيههم وتعريفهم بمبادئ الإسلام الصحيحة حيث لايعرفون سوى لغة القتل والانتقام وهذا مايجعل المجتمع اليمني غارقا في غياهب الجهل إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها إن لم يتدخل علماء اليمن بتفعيل دورهم بتوجيه الأجيال ونشرا لدين وتعاليمه لتكون لغة الشعب اليمني لغة الدين لغة اختلاق المصطفى صلوات الله وسلامه عليه لالغة القتل وإزهاق الأرواح والتزمت في الجاهلية بالسلب والنهب والقتل يااخي قبل فترة ليست بالبعيدة شهدت اليمن جريمتين تقشعرمنها الأبدان وهي إقدام مواطنين على قتل أبائهم في حادثين منفصلين والثالث إلي قتل شقيقه على رغيف خبزوهلم جرا قال تعالىولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ومن قتل مظلوماً فقد جعلنا لوليه سلطاناً فلا يسرف في القتل إنه كان منصوراً } سورة الإسراء الآية 33.
وقوله تعالى {ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً } سورة النساء الآية 93.
وقال تعالى: ( وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا ءَاخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَنْ يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا ) سـورة الـفـرقان وثبت في الحديث عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم الكبائر أو سئل عن الكبائر فقال الشرك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين فقال ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قال قول الزور أو قال شهادة الزور قال شعبة وأكثر ظني أنه قال شهادة الزور) رواه البخاري.

ا
العدناني عدد التعليقات : 3803 منذ 11 سنة

عياف الجنوبي , ليه تسب اليمنيين لأجل جريمة قام بها اثنين من الجهلة الذين لا مأوى !لهم ,, هل يحق لأحد من المعلقين أن يسب السعوديين ويصفهم بالقتلة لأجل إن عسكري في مكة قتل زوجته !!؟؟ وأنت تعلم أن الخبر منشور في نفس الصفحة
حلوا عنصرية هتلر واعملوا بآيات وأحاديث الأخوة

ا
ابو عمر عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

احمد الله الذي عافاك مما ابتلى به غيرك، عسى الله ان يديم نعمة الأمن والأمان وان لا يغير علينا حال.

]
]دلال عدد التعليقات : 127 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة إلا بالله

ع
عياف الجنوبي عدد التعليقات : 219 منذ 11 سنة

شعب همجي متخلف يبالهم نصف قرن على بال مايتطورون يفكرون ان ازهاق النفس شجاعة واكلو بعضهم على نمط العنصرية والقبلية ولم يطبقو من حديث الرسول الكريم (صل) شي الحكمة يمانية

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

حسبنا الله ونعم الوكييل كثر القتل على أتفه الأسباب

ا
الأمورة عدد التعليقات : 318 منذ 11 سنة

كثر الهرج والمرج الله يحمينا ويجنبنا الفتن ماظهر منها وما بطن

م
مبتدئ عدد التعليقات : 136 منذ 11 سنة

السيف الاملح عاجل جدا
رحمة الله علية

ا
الزعيم عدد التعليقات : 244 منذ 11 سنة

الحين الواحد كانه حالف مايموت الا قصاص لاحول ولاقوه الا بالله

اترك تعليقاً