الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

إغلاق طريق الهدا 4 أيام في الأسبوع ولمدة 4 أشهر

منذ 11 سنة
4
5082
إغلاق طريق الهدا 4 أيام في الأسبوع ولمدة 4 أشهر
الطائف

صرح العميد عبدالله آل عبيد مدير مرور الطائف، عن اتخاذ القرار بإغلاق طريق الهدا، لتنفيذ مشروع الصيانة من الأسبوع المقبل ولمدة أربعة أيام من السبت إلى الثلاثاء أسبوعياً، ويفتح مجدداً من الأربعاء حتى مساء يوم الجمعة أمام المسافرين.

وأفاد أنه تم تشكيل لجنة لهذا الغرض وبانتظار انتهاء إدارة النقل من التجهيزات واللوحات الإرشادية لتنبيه السائقين، حفاظاً على السلامة المرورية.

وكشفت مصادر أن المشروع قد تم اختصار مدته المقررة من قبل وزارة النقل من ثمانية أشهر إلى أربعة أشهر، حيث سيتم العمل فيها ليلاً ونهاراً على مدار 24 ساعة.

يشار إلى أن طريق الهدا قد شهد عدة إغلاقات نتيجة الانهيارات الصخرية أثناء هطول الأمطار بعد تنفيذ المرحلة الأخيرة منه قبل أربعة أعوام, وقد شهد منتصف العام الماضي انهيارات وانجرافات صخرية أدت لإغلاقه لأكثر من شهر، الأمر الذي استدعى اتخاذ إجراءات عاجلة لتدارك ذلك؛ منها هذا المشروع.

التعليقات

أ
أبو محمد عدد التعليقات : 86 منذ 11 سنة

المشكلة أن العمل لن يشمل كل مناطق الطريق وبالتالي يمكن عمل تحويلة ودمج الطريق ليكون مسار واحد فقط في منطقة العمل ، ويكون هذا لظروف العاملين والطلاب الذين يدرسون في جامعة أم القرى

ص
صادق جدددا عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

فلوس زايده ومقاولين فاشلين لكم ٧ سنوات تغلقون وتفتحون

م
معلم خبير عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

يرجى فتح المجال امام التلفريك لنقل المعلمات من الطائف الى مكه والعكس

ا
ابونواف العمري عدد التعليقات : 1336 منذ 11 سنة

بشرى غير ساره وطريق الهدا طريق مختصر للكثير حيث يتميز بحركه دائبه للمسافيرن نتمنى ان تنتهي فيه الصيانه مبكرا لهذا الطريق الحيوي والمهم للكثيرين والاهتمام خصوصا بالمناطق التي شهدة انهيارات ورش بعض المناطق من الجبل بالخرسانه والاسمنت والاهتمام بصيانة الكبوري القديم ولو كمضهر جمالي وتعريف تاريخي لطريق الهدا

اترك تعليقاً