الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

بالصور..حملات أمنية مكثفة تطيح بـ 368 مخالفاً في الشمالية

منذ 11 سنة
1
2674
بالصور..حملات أمنية مكثفة تطيح بـ 368 مخالفاً في الشمالية
عرعر

نفذت الأجهزة الأمنية المختصة بمنطقة الحدود الشمالية، صباح اليوم الأحد، 4 حملات أمنية مشتركة لتعقب ومتابعة المطلوبين والمخالفين لأنظمة الإقامة والعمل والمرور، شملت مدينة عرعر ومحافظتي رفحاء وطريف ومركز العويقيلة، وشارك في الحملة (إدارة الجوازات – قوة المهام والواجبات الخاصة – القوة الخاصة لأمن الطرق- إدارة المرور – دوريات الأمن – مكتب العمل والعمال).

وأسندت القيادة الميدانية لمدير إدارة الضبط الإداري العميد سليمان بن عبدالرحمن الزمام، ومديري شرطة المحافظتين وشرطة مركز العويقيلة، وبإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء حمود بن صالح المنصور، وتم تركيز الحملات على حراج الأغنام في مدينة عرعر والمناطق الصناعية في المحافظتين وعموم مركز العويقيلة، لتعقب المطلوبين والمخالفين.

وأسفرت الحملات عن ضبط (368) مخالفاً موزعين على النحو التالي: (162) مخالفاً لنظام العمل، (54) مخالفاً لنظام الإقامة (152) مخالفاً لنظام المرور، وقد تم تسليم المخالفين للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقهم.

وتنتهز الأجهزة الأمنية والحكومية المعنية هذه الفرصة لتذكّر وتنبّه جميع المواطنين والمقيمين بالالتزام بالأنظمة والتعليمات، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية التي تكفل تطبيق العقوبات التي نصت عليها الأنظمة والتعليمات على كل مخالف.

2

3

4

التعليقات

ا
المطيري عدد التعليقات : 36 منذ 11 سنة

الله يجزكم خير هذا هو العمل الي يشرح الصدار ونبي هذي الحملات في القصيم ونرجو من صحيفه صدى ان تهتم في هذا الموضوع كعدتها ونشكر صحيفه صدى

اترك تعليقاً