الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

إزالة تعديات على 100 قطعة أرض بمكة

منذ 11 سنة
0
2489
إزالة تعديات على 100 قطعة أرض بمكة
مكة المكرمة

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة عدد من التعديات والمواقع غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية في منطقة أم غوار، حيث قامت البلدية بحملة بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة ضد المعتدين على الأراضي التي لا يحمل أصحابها صكوكا شرعية.

وقال المهندس بندر قباني رئيس بلدية الشوقية الفرعية أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.

من جانبه أشار المهندس علاء خياط رئيس قسم المراقبة ببلدية الشوقية الفرعية والمشرف على حملة الإزالة إلى أن البلدية قامت بحملة كبيرة صباح أمس شملت عدة مواقع بمنطقة أم غوار، حيث تمت ازالة (17) حوشاً غير نظامي ومخطط عشوائي مكون من (100) قطعة ومبتر، كما تمت إزالة (4) منازل شعبية ومبنيين مسلحين، وجميعها مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها وهي عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة.

وأكد بأن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات وإزالة أي تعديات على الأراضي والممتلكات العامة، مشيراً الى أن البلدية، لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

التعليقات

اترك تعليقاً