الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

نقل مسنة بـ”الإخلاء الطبي” من تيماء إلى مستشفى الملك خالد بتبوك

منذ 11 سنة
5
4340
نقل مسنة بـ”الإخلاء الطبي” من تيماء إلى مستشفى الملك خالد بتبوك
تبوك

قلت امرأة مُسنَّة بواسطة إخلاء طبي تابع للقوات المسلحة ظُهر اليوم من مستشفى تيماء العام إلى مستشفى الملك خالد بتبوك، إثر اشتباه إصابتها بمرض إنفلونزا الخنازير H1N1.

وفي التفاصيل التي رواها أحد المصادر الطبية عن حالة المسنة فإنها وصلت إلى مستشفى تيماء العام يوم السبت الماضي وهي تعاني نقص الأكسجين والتهاباً رئوياً؛ ما دفع الأطباء إلى تنويمها في العناية المركزة، وكانت بحاجة لتحويلها إلى مستشفى الملك خالد بتبوك، إلا أن نقص الأسرّة حال دون نقلها مباشرة، على الرغم من الفاكسات والاتصالات المتكررة.
وتابع المصدر حديثه: بعد تدهور حالة المسنة أمس أُجري لها تنفس صناعي، ثم حضرت طائرة الإخلاء الطبي التابعة للقوات المسلحة بعد تعذر تحويلها بواسطة الإسعاف العادي نظراً لحالتها الصحية.

وذكر مشرف القطاع الصحي بمحافظة تيماء سليمان الصعب، تمت حالة إخلاء لمسنة، عمرها يقارب ثمانين عاماً؛ اشتُبه في إصابتها بمرض إنفلونزا الخنازير، وحرصاً من الشؤون الصحية بتبوك لوصول الحالة بأسرع وقت ممكن تم تحويلها عن طريق الإخلاء الطبي. نافياً صحة أن هناك نقصاً في أسرّة مستشفى الملك خالد.

التعليقات

م
مواطن غيور عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

الله يقوم العجوز بالصحه والعافيه
الى متى ونحن نعاني من نقص الاسره ونعاني من عدم التطور وسبب همال المسئولين اذا كان تيماء تهمل فان تيماء بها رجال يستطيعون سد النقص ولوكان يعملون تبرعات من حسابهم الخاص ولكن حكومتنا الرشيده حريصه كل الحرص على صحة المواطنين وان ثمرت التبرعاتها وصل الى جميع انحاء العالم وليوم اننا نعاني من عدم توفر اسره في مستشفي تيماء
وان مستشفي تيماء العام الجديد مغلقه ابوابه حيث انه أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أن مستشفى تيماء العام الذي يضم 100 سرير سينجز قبل نهاية شهر رمضان لعام 1433هـ واليوم لنا سبعة اشهر شي عجيب ، كيف مسئول وولي امر ؟؟؟؟؟

ج
جوري الشمال عدد التعليقات : 443 منذ 11 سنة

الله يقومها بالسلامه
لكن على حسب علمي المسافه بين تبوك وتيماء مو بسيطه ليش مايكون مستشفى تيماء مجهز بكل شي للمرضى
بحيث مايحتاجون يحولون على تبوك
الله يشفيها ويعافيها يارب

h
hakrs عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

الله يقومها بالسلامه وما تشوف شر ان شاء الله

ع
عبدالله عدد التعليقات : 778 منذ 11 سنة

نقص اسرة..
ونقل بالاخلاء الطبي ويعتبرونه كانه انجاز علمي عالمي

الى متى..؟؟؟

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

الله يشفيها ياارب زين نقلتوا العجوز المسيكينه

اترك تعليقاً