الاعداد السابقة للصحيفة
السبت18 مايو

فحص أسنان 1500 على كورنيش الخبر

منذ 11 سنة
1
2899
فحص أسنان 1500 على كورنيش الخبر
الخبر

استقطب الركن التطوعي (بريق) التابعة لكلية طب الأسنان بجامعة الدمام المشارك في فعاليات ملتقى شباب الخبر السابع بكورنيش الخبر أكثر من 1500 زائر لملتقى شباب الخبر الذين تم الكشف عليهم من قبل منسوبي كلية الأسنان.

وأوضح عميد كلية طب الأسنان بجامعة الدمام الدكتور فهد الحربي أن مشاركة طب الأسنان في ملتقى شباب الخبر السابع الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الخبر تعد مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع تهدف إلى تحقيق الريادة في خدمة المجتمع في مجال طب الأسنان، كما أن جامعة الدمام ممثلة بإداراتها قامت بدعم جميع النواحي للمساهمة في خدمة المجتمع التي هي من أهداف جامعة الدمام.

وبين أن هذا الركن التطوعي ابتكر من قبل طلبة كلية الأسنان لاستثمار طاقات طلبة الكلية لصالح العمل الاجتماعي التطوعي وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

وعبر عميد كلية طب الأسنان الدكتور الحربي عن شكره وتقديره لإدارة ملتقى شباب الخبر السابع الذين أشركوا طلاب جامعة الدمام للعمل التطوعي لخدمة المجتمع.

ونوه رئيس النادي التطوعي حاتم القرشي من جانبه، بأنهم في ملتقى شباب الخبر يقومون بتثقيف العامة بصحة اللثة والأسنان، وإجراء التشخيص المبدئي مع إعطاء المريض أو الزائر تحويل مباشر لعيادات كلية الأسنان بجامعة الدمام.

التعليقات

ل
لا يكثــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

زيــــــن

اترك تعليقاً