الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس23 مايو

انقطاع التيار عن مستشفى القنفذة يودي بحياة مواطن

منذ 11 سنة
4
1783
انقطاع التيار عن مستشفى القنفذة يودي بحياة مواطن
القنفذة

أدى انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى القنفذة العام مساء أول أمس، إلى إحداث حالة من الإرباك داخل أروقته، ومعاناة لدى المرضى وذويهم، فيما حمل مواطن المستشفى المسؤولية في وفاة أخيه «36 عاما»، الذي كان في العناية المركزة إثر حادث مروري.

وأكد ياسين الصلبي أن الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بالمستشفى، خاصة الانقطاع الثالث أثناء صلاة المغرب أودى بحياة أخيه بعد توقف الأجهزة الصناعية التي تعمل بالكهرباء عنه، مشيرا إلى أن الأطباء حاولوا إنعاشه بالتنفس الصناعي ولكنه فقد حياته.

وأفاد أخو المتوفى المدعو حسن الصلبي بحضوره للمستشفى منذ وقت مبكر وقبل صلاة العصر وشاهد انقطاع التيار الكهربائي بالمستشفى لثلاث مرات ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وفي المرة الثالثة انقطاع التيار وقت صلاة المغرب فقام باستدعاء الأطباء بعد أن شاهد توقف قلب أخيه عن العمل عن طريق الجهاز فور انقطاع التيار، وقاموا بعمل تنفس اصطناعي له بعد أن أقفلوا الباب عليهم. من جهته، نفى الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بمحافظة القنفذة منتصر بخش، علاقة انقطاع الكهرباء بوفاة المريض، قائلاً إن هناك تنسيقا بين المستشفى وشركة الكهرباء على فصل التيار 10 دقائق لثلاثة أيام، ولا علاقة لانقطاع التيار بوفاة الرجل حيث إن الانقطاع حصل البارحة الأولى من الساعة الرابعة والثلث إلى الساعة الرابعة والنصف وأن الوفاة حدثت الساعة السادسة والنصف. وأشار إلى أن هناك مولدات إضافية تعمل مباشرة في حالة انقطاع التيار، مبينا ان شركة الكهرباء أبلغت المستشفى بانتهاء الصيانة أمس وأنه لا يوجد فصل للتيار خلال الأيام القادمة.

إلى ذلك، قال مصدر مسؤول بشركة الكهرباء بحسب “عكاظ”إنه جرى التنسيق مع إدارة مستشفى القنفذة لفصل التيار الكهربائي عنه للصيانة وإبلاغ إدارته بوقت كاف، حيث كان الوقت المحدد والمطلوب للصيانة ما يقارب الساعة إلا ربع ليوم واحد فقط وهو أمس الأول.

وأشار المصدر بأن انقطاع التيار كان من الساعة الرابعة تماما إلى الساعة الخامسة إلا ثلث، أي أربعين دقيقة تقريبا.

التعليقات

ه
هـلألي عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

ياويلهم ياوييييييييييييلهم من الله

ا
ابو خالـــــــــد / الخبر عدد التعليقات : 1150 منذ 11 سنة

وما زال مسلسل القتل العمد يعم السعودية

الي متى ومتى

يا وزير الكحه خاف الله يوم الحساب ترا كل مواطن مريض في ذمتك

والمتوفي في المستشفى في ذمتك الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره يارب

انشري يا صدى وبلاش حجب

س
سامبا عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

لوحة المستشفى وحدها تكفي عن التعليق تقول مطعم بخاري في خط سريع

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 204 منذ 11 سنة

ولازال مسلسل مستشفياتنا النكبه مستمر
كل يوم لازم نفقد اجد من هذا الوطن نحن شعب محتسب ومبتلى
والله اذا احب عبد ابتلاه لعل الله يختبر صبرنا
لكن ماقول الا تبا لكم ياجكومتنا الرشيده

اترك تعليقاً