الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

“أفريقية” تهدد مكفولتها بالقتل بمكة لمنعها من الخروج لجهة غير معلومة

منذ 11 سنة
4
2913
“أفريقية” تهدد مكفولتها بالقتل بمكة لمنعها من الخروج لجهة غير معلومة
مكة المكرمة

تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة من إلقاء القبض بخادمة من الجنسية الكينية بعد أن هددت مكفولتها بالقتل .
وكانت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في قسم الكعكية باشرت التحقيقات مع خادمة أفريقية في العقد الثالث من العمر حاولت قتل سيدة و طفلها بسكين بعد منعها الخروج صباحًا من المنزل لوجهه غير معلومة.

وبحسب “المدينة” أن الخادمة الكينية التي حضرت للعمل لدى العائلة قبل ٨ أشهر تبين أنها تخرج عند منتصف الليل في كل يوم بعد خلود رب الأسرة وزوجته للنوم ولا تعود إلى قبيل صلاة الفجر حتى اكتشفت الزوجة قبل يوم من الحادثة عندما استيقظت الزوجة صدفة لتفاجئ بدخول الخادمة وعندما سألتها ادعت أنها طفشانه و خرجت لتغيير جو.

وعندما استيقظت الزوجة صباحاً قامت بسؤال الخادمة عند أسباب خروجها ليلاً اعترفت بأنها تخرج كل ليلة و قامت بتجميع أغراضها و طلبت مفتاح المنزل للخروج الا أن الزوجة رفضت خروجها حتى يعود زوجها إلا أن الخادمة أصرت على ذلك و توجهت إلى المطبخ و التقطت سكينا فما كان من السيدة إلا الهرب بطفلها للغرفة بعد أن تعرضت لسقوطها أثناء هربها و قامت بالاتصال على زوجها و الجهات الأمنية .

و كانت الخادمة تحاول الهرب قبل وصول الأجهزة الأمنية بتكسير مقبض الباب إلا أنها لم تتمكن من ذلك وتم إحالة الخادمة لقسم الشرطة وادخلت الزوجة إلى المستشفى أثر تعرضها لنزيف خاصة وأنها في فترة حمل .

وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبد المحسن الميمان أنه تم التحفظ على الخادمة و سيتم إحالة ملف القضية لهيئة التحقيق و الإدعاء العام بحكم الأختصاص .

التعليقات

ش
شذا عدد التعليقات : 373 منذ 11 سنة

الافريقيات مايجيبهن الا الي بايع عمره

م
مشعل عدد التعليقات : 35 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة إلا بالله

و
وقفه.... عدد التعليقات : 803 منذ 11 سنة

طالت وشمخت

ل
لاتلف ولاتدور مردك للقبور عدد التعليقات : 11 منذ 11 سنة

انتظروا قليلا الافارقه قنبلة هوريشيما بالسعودية الام توقوفون الاستقدام مع تسفير من يعمل اي خطاء صغير او كبير والايام جاية.

اترك تعليقاً