الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

الشيخ محمد حسان: لا لتكفير من يقول لا إله إلا الله

منذ 11 سنة
2
3050
الشيخ محمد حسان: لا لتكفير من يقول لا إله إلا الله
القاهرة

وسط الآلاف من المصلين الذين احتشدوا فى ميدان الفواخرية بالعريش للصلاة خلف الداعية الاسلامي الكبير الشيخ محمد حسان، الذى دعى الشعب المصري بالعودة إلى العمل والإنتاج وبذل الجهد من أجل رفعة مصر، مستنكرا الاعتصامات والاضطرابات و قطع الطرق لتحقيق المطالب.. مطالبا بالتعبير عن المطالب بشكل حضاري دون ضرر.

واكد حسان خلال خطبة الجمعة التي ألقاها بمسجد أبو بكر الصديق بالعريش، بعدم إسقاط الحكم بالتكفير على أحد أيا كان طالما انه يقول لا إله إلا الله، مطالبا الدعاة بالدعوة إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة ولين الخطاب، لأن علينا التبليغ والهداية من الله.
وتناول خلال الخطبة التي ألقاها تحت عنوان “بالحب تصفوا الحياة” معنى الحب.. مؤكدا ان الحب الإلهي اسمي انواع الحب وله ثلاثة مراتب أعلاها “مرتبة الخلة” و لم يصل إليها من البشر سوى اثنين وهما إبراهيم الخليل وسيدنا محمد.

وقال الله ان الله سوف يحاسب كل شخص ظلم المجتمع بالقول او الكتابة عبر وسائل الإعلام والصحافة، لان الله لا يرضى بالظلم، مؤكدا ان سيناء بلد مبارك واهلها طيبون، وانه ما جاء إليهم سوى بالحب.

واكد اننا نعيش في زمن انقلبت فيه الموازين.. وصارت الخيانة مشروعه باسم الحب وسار المجون والفسوق حبا.. مطالبا المجتمع بالعودة إلى المعني الأساسي للحب.. لأننا نحتاج إليه الآن، مشيرا إلى ان العاميين الماضيين اظهرت ما بالمصريين من أسوأ أخلاق.. وبرزت بشكل واضح في تعاملات الناس.

التعليقات

ط
طالب علم عدد التعليقات : 144 منذ 11 سنة

من قال لا اله الا الله من قلبه لن يؤمن بتحريف الكتاب ، فكيف تؤمن باله كلامه محرف ؟
قال عز وجل (إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء) .

م
متابع عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

نعم ..لتكفير من يقول لا إله إلا الله و يؤمن بتحريف القران الكريم او من يسىء لأمهات المؤمنين السيدة عائشة والسيدة حفصة وابوبكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم جميعاً

اترك تعليقاً