الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

شرطة القطيف تفكك خيوط مقتل شاب العوامية

منذ 11 سنة
4
7396
شرطة القطيف تفكك خيوط مقتل شاب العوامية
القطيف

أكد شرطة المنطقة الشرقية حصر الاشتباه في قضية مقتل الشاب في بلدة العوامية التي وقعت مؤخرا في وقت متأخر من الليل بعدد من الأشخاص المسلحين في العوامية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي : “إن قضية القتل التي وقعت الأربعاء الماضي حصل فيها تقدم على مستوى التحقيقات”، مضيفا “تشير التحقيقات الأولية عن نشوب خلاف فيما بين الأشخاص والقتيل وزميل آخر له كان متواجدا في الواقعة”. وتابع “أسفر عن قيام الأشخاص بإطلاق النار على المجني عليه، ما أدى لمقتله وإصابة زميله الذي ما زال مختفيا عن الأنظار”، مشيرا إلى أنه جرى استدعاء المشتبه بهم، وبادر أربعة أشخاص حتى الآن من تسليم أنفسهم لمركز شرطة العوامية حيث عكف المختصون بالشرطة لمناقشة المتهمين، تمهيدا لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام .

التعليقات

م
محمدالرياض عدد التعليقات : 44 منذ 11 سنة

العواميه لابد من وزير الداخليه ارسال قوات الشغب والضرب بقوه بالعواميه لان هذولي همج يحبون ايران والشيعة كلاب مهما عملت لهم من معروف ولابد من الدولة النظر فيهم بجد وحزم وعدم تسجيلهم في الوظائف الحكوميه لان هذا مرض في الجسم السعودي فلابد من بتره بأسرع وقت حتى لاينتشر المرض فيصعب علاجه

ز
زهراني عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

الله يقويكم يارجال الامن

وعليكم بهالحثاله

ع
عبدالله العلي عدد التعليقات : 52 منذ 11 سنة

اتمنى أن ينفذ فيهم حكم الله كما ينفذ في غيرهم . لالالالالالالا لتخفيف الحكم نريد شرع الله ياقضاة كما تنفذ في أهل السنة ينفذ في أهل الردة والخزي والعار وعبدت الأصنام .

ع
عزوتي حرب عدد التعليقات : 286 منذ 11 سنة

من وجهة نظري المتواضعة دام السالفة في العواميه وكلهم رافضه لا تدخلون بينهم عشان يذبحون بعض ونفتك منهم

اترك تعليقاً