الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

أهالي ختبه بالمجاردة يقبضون على المجهولين الأفارقة

منذ 11 سنة
9
4910
أهالي ختبه بالمجاردة يقبضون على المجهولين الأفارقة
هاني الزبيدي

ألقى عدد من أهالي ختبه بالمجاردة القبض على إثيوبيين من مخالفي نظام الإقامة اليوم في المركز ، وذكرت المصادر أن الأهالي سلموا الإثيوبيين لشرطة المجاردة ، التي تجري حالياً تحقيقات معهم تمهيداً لإحالتهم إلى الجهات المختصة.

ويأتي ذلك في إطار تعاون المواطنين مع رجال الأمن في الكشف على المتسترين وعدم إيواء المجهولين والتصدي لهم من خلال حملات تستهدف أوكار المقيمين بطريقة غير نظامية في جبال وطرق المركز ، ووصف عدد من المواطنين بمركز ختبه ظاهرة انتشار المخالفين لأنظمة الاقامة من الجنسية الأثيوبية بأنهم خطر يهدد المركز كونهم متخذين من الجبال أوكارا لهم ، ويسيرون في الظلام بأعداد كبيرة حتى أنهم أصبحوا ملمين بطبيعة وتضاريس المنطقة ، حيث تلجأ تلك الفئة للسكن في الجبال والأودية والإختباء في بعض المنازل المهجورة واتخاذها أوكاراً لتصنيع وترويج المسكر.

التعليقات

س
سعيد بن فهران عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

شيء مؤسف انتشارهم في البلد لابد أن أيدي خفيه يهمها نشر الفوضى في بلادي

هل للحوثيين يد في هذا الموضوع؟

أن وزارة الداخلية تملك من الأحترافيه و الأمكانيات أن تسيطر على هذا الأمر.

اسأل الله أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه

ح
حنين للماضي عدد التعليقات : 179 منذ 11 سنة

المهربين قطاع طرق ومخدرات مافكر بأهله باقي يفكر بالوطنية ههههههه
والمتسللين أقل شي الواحد يدفع ألف ريال للنقل.يعني ماراح يتوقف التهريب.

م
ماجد عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

هناك طابور خامس يرغب ان تعج البلد بفوضى الاستقدام اكثر لانه من نفس الجنسيه او انه خائن بطبعه ……..

ب
بندر الريــــــــــــــاض عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

اللهم احفظ بلادنا واهلها كااااااااااافة في كل مكان في بلادنا من كل شر يارب العالمين اللهم احفظ امننا من كل شر واحفظ اللهم اخواننا رجال الامن وسدد رميهم وانصرهم عاجل غير اجل على اعداءك واعداء الدين يارب العالمين اللهم امين اللهم رد كيد من يريد زعزعة امننا في نحورهم يارب العالمين اللهم رد كيد ايران وحزب الشيطان وبشار الهالكين الساقطين وغيرهم من اعداءك و اعداء الدين في نحورهم وسلط عليهم ياالله باالاثيوبيين والافارقة المفسدين عليهم واقتحام منازلهم وهتك اعراضهم وسلبهم واغتيالهم وزوالهم عن الدنيا يارب العالمين اللهم امين .

ب
بنت الشرقيه عدد التعليقات : 323 منذ 11 سنة

ههههههههههههههالله يقطع شرك ضحكني تعليقك هههههههههه

م
محمد عدد التعليقات : 49 منذ 11 سنة

ياليت يفتحون التاشيرات ويترك الناس التستر على المتسللين ويقضو حوايجهم من زراعه ورعي اغنام وسايقين وخدم والله لتنحل المشكلة حسب مانشوف والله يحمي بلدنا ومليكنا من كل مكروه

y
ya7ya عدد التعليقات : 98 منذ 11 سنة

الحمد لله الذي فضلنا على كثيرمن العالمين . ياخلق لاتدفعكم عواطفكم فهؤلاء بشر لم يدفعهم لهذا الا الحاجة فالجوع كافر كما قيل الرحمة الرحمة وتعاملوا معهم بخلق المسلم والنظام سيطبق ادام الله علينا مانحن به من خير واصلح حال الغير ..

خ
خالد الشهري عدد التعليقات : 76 منذ 11 سنة

الحمدلله طول عمركم رجال يا اهل الجنوب وختبة هذي ديرتي وهي قرية بالمجاردة

ن
نووووووووواف عدد التعليقات : 80 منذ 11 سنة

اتمنى من اهل الجنوب يمسكون اي سعودي يهرب الاثيوبييين ويدخلهم للسعودية ويرمونه من اعلى جبل فالجنوب وبعدين يمسكون الاثيوبي ويرمووونه مع نفس الجبل — وبكذا راح تنحل المشكله

اترك تعليقاً