الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

أمير جازان: لصوص الأراضي هم من يسرب الخطابات المزورة

منذ 11 سنة
9
3620
أمير جازان: لصوص الأراضي هم من يسرب الخطابات المزورة
جازان

كشف أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أن مسربي الخطابات المزورة إلى مواقع التواصل الاجتماعي هم لصوص الأراضي ووسطائهم.

وقال خلال جلسته الأسبوعية “هناك من يعمل على تشويه صورة المسؤول من خلال ما يتم تسريبه من خطابات مزورة ومغلوطة لا أساس لها من الصحة، وذلك بغرض إثارة الرأي العام”.

وأكد أمير جازان أن المسربين في الأساس فئة مستفيدة تعمل كوسيط خاص فيما يتعلق بالاستيلاء على الأراضي، وهم يعرفون بلصوص الأراضي، مبينا أن هذه الفئة وجدت من يروج لها.

وأضاف “وجدنا هنا لخدمة المواطن، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نضيق عليه، وقلوبنا ومكاتبنا ومنازلنا مفتوحة، ومن أراد أن يسأل عن معلومة سيجد الإجابة بإذن الله”.

وأضاف نحن نعمل في دولة مؤسساتية، لا نصدر قرارات من ذاتنا، ولكن وفق تشريعات وتعليمات تطبق على جميع أبناء هذا البلد، ولن يضيع حق أي مواطن، وهناك لجان تدرس جميع الحقوق والتعويضات، ولن نمنع أي مواطن من السكن أو توصيل الكهرباء، وهناك الكثير من المعاملات بهذا الشأن توقع يوميا متى ما استوفت الشروط اللازمة.

التعليقات

ط
طالب طب .المالكي عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

اما عاد في لصوص اراضي تصدق دوبني ادري .اجل الشبوك الي من ابها للطائف لمن ؟

ح
حيادي عدد التعليقات : 92 منذ 11 سنة

أقسم بالله ياسمو الأمير انكم تدرون مين يشيل الأراضي عندنا بجازان وعارفينهم تماماً وكثير من الأحداث صارت في عهدكم وإنتم تدرون عنها الي في المحلة وبيش وغيرها وغيرها من مساحات الأراضي الشاسعة الي انشالت بحجة أنها لمسؤول كبير ((………. !!!!! ))) ولولا تدخل الملك عبدالله حفظه الله كانت فيه كوارث بس ربنا فيه ((اليوم فوق الأرض وبكره تحتها ))
ومسكين راحوا فيها المواطنين الضعاف

ا
ابوشنب عدد التعليقات : 75 منذ 11 سنة

واهل الشبوووووووك اللي شبك الواحد منهم بمئات الكيلو مترات ومكتوب عليها املاك خاصة لصاحب السمو!!!!!!! هل هم لصوص اراضي والا لا
والا اللص هو من اخذ قطعة ارض معروفه لأجداده ويبني عليها كم غرفة وحوش لعياله وتجي التعديات وتهدها على رأسه.
يااخي اذا اردت انت تطاع فامر بمايستطاع

ا
ابوماجد عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

انت اليد الطولى عليهم اضرب بيد من حديد وانت اهل لابادتهم جميعا
وفقك الله سمؤ الامير

ع
عبدالرحمن الصالح عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

مع التحية لسموكم الكريم :
حينما تتكلم عن لصوص الاراضي وكأنكم لاتعرفونهم هذا أمر يدعو للعجب !!!
ولماذا تمنعون دخول عدادات الكهرباء بحجة عدم وجود صك فإذا ذهب لاستخراج الك يفاجأ بالمنع !!!!
وتقولون أنكم لخدمة المواطن وعدم التضييق عليه !!!
فماذا يسمى هذا الفعل ياطويل العمر والا ما تدري عن السالفة !!!

ل
لآ تعليق304 عدد التعليقات : 30 منذ 11 سنة

وينكم عن وادي جيزان الحراميه ما خلو شي,مو بس لصوص الاراضي ,لصوص الرمل العجيب انهم فاتحين مجرى سيول عشان ياخذون الرمل ويبيعونه,والواطن الغالبان ما يقدر يتكلم الجيب واقف
*-*شمس الشموسه

r
rolex_911 عدد التعليقات : 105 منذ 11 سنة

فعلا لعنة الله على لصوص الاراضي

ح
حيادي عدد التعليقات : 92 منذ 11 سنة

اقسم بالله إن فيه أراضي كثيرة انسرقت في جازان من مسؤولين كثير بس عشان أهل جازان طيبين كثير وماعندهم واسطات زي أهل عسير إلي يقدرون يطلعون حقهم من أطلق شنب ,,, كم من أراضي سلبت من مسؤولين كبار وعليها صكوك عند أهاليها وما يوقف الهدم والسلب هذا إلا من بعد مايوصلوا على مليكنا الغالي حفظه ألله إلي مايرضى إلي يوقفهم عند حدهم ,, بس اليوم وقفهم بكره مين بيوقفهم …………… !!!!!!!!

للأسف حقوق الأهالي بجازان ضايعة وأهلها طيبين وخوافين ينشال حقهم من قدام عينهم إلا من يشاء الله ……………. أين هيئة الفساد من هذا ………… !!!!!!
في الدول الغربية تقدر تاخذ حقك من أكبر مسؤول … أما عندنا حدث ولا حرج …. مايطلع حقك إلا إذا وصلت عند الملك …… هذا إذا خلوك توصل من بعد ما تروح روحك ………. لكن ربنا موجود ………. والفساد موجود وما أحد يقدر ينكره … بس ماأحد يقدر يقول ويتكلم من أهل جازان عشانهم خوافين ……….. (((( وانشري يا صدى الغالية كما عودتينا ع الصراحة ))))
أحبك ياصدى والله مووووووووت عشانك تنزلي مواضيع تهم الوطن والمواطن وبكل حيادية

د
دنــيــــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

يا كثر اللصوص يا سمو الامير (:

اترك تعليقاً