الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء12 يونيو

أمير الرياض يرأس اجتماع القيادات الأمنية بشرطة المنطقة ورؤساء المراكز الداخلية

منذ 11 سنة
2
4155
أمير الرياض يرأس اجتماع القيادات الأمنية بشرطة المنطقة ورؤساء المراكز الداخلية
الرياض

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة , اجتماع القيادات الأمنية بشرطة منطقة الرياض ورؤساء المراكز الداخلية .

وفي بداية الاجتماع رحب سمو أمير منطقة الرياض بالحضور مؤكداً أهمية التكامل الأمني بالتنسيق بين المسؤولين الأمنيين في المنطقة .
وحث سموه على بذل المزيد من الجهد فيما يخدم الصالح العام والاهتمام بأمن المواطنين وراحتهم .

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة الوضع الأمني وبحث الخطط والاحتياجات المتعلقة به .
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض للشؤون الأمنية عبد الله بن مجدوع القرني .

التعليقات

ع
عبيد عدد التعليقات : 82 منذ 11 سنة

هذي والله الضيعه
اجتماع مع مدراء الشرط ورؤساء الاقسام !!!!!!!!!!!
ما يعطونك حقايق يعني يكذبون ويضللةنكم عشان يبقون في مناصبهم وياويلك يامدير مركز ان قلت كلمة …. نقل تاديبي على الطول تحت ذريعة ( مصلحة العمل )
يالامير من يوم مسك الهلال الشرطة وهي مدحدره لانه راعي ميدان / فاشل في الادارة بكل المقاييس / سحا الافراد من المراكز وكدسهم عنده وفي المراكز الي شمال الرياض وسحب افراد البحث من جميع المراكز وضمهم بادارة البحث وخلى المراكز عارية ما فيها احد لا والان ضم البحث في جميع المراكز بادارة البحث ارضاء للعقيد الزمامي ( رفيق وشريك ) وسبب خلل في العمل بشكل فضيع بهذا القرار اللي اخره قبل 3 ايام جميع فنيي البحث ينقلون للعمل في البحث ….. بدون تامين بدلاء وبدون تنسيق مع مدراء المراكز حيث ان فنيي البحث مثلهم مثل غيرهم ماسكين اعمال جليلة وكبيرة ومغطين نقص شديد والان ……. لا حول ولا قوة الا بالله … يالامير تبي الحقايق زورو المراكز انت ولا نائبك واسال الافراد ولا دخلت المركز … قل لا يرافقني ولا ضابط واسمع وشاهد العجب

ع
عبدالله عدد التعليقات : 12 منذ 11 سنة

نحريبها منكم الله يوفقكم

اترك تعليقاً