الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين20 مايو

موقع يوتيوب ثالث أكبر دولة في العالم

منذ 11 سنة
3
2865
موقع يوتيوب ثالث أكبر دولة في العالم
وكالات

أفاد موقع يوتيوب المملوك لشركة غوغل إن بليون شخص يستخدمونه شهريا أي ما يعادل واحد من بين كل اثنين من مستخدمي الانترنت تقريبا.

واعتبر موقع يوتيوب في بيان “لو ان يوتيوب دولة فسنكون اكبر دولة في العالم بعد الصين والهند”.

وساعد انتشار شبكات البيانات فائقة السرعة عبر العالم والتوافر المتزايد للهواتف الذكية المتصلة بالانترنت بلايين الاشخاص على الاتصال بالشبكة العنكبوتية.

ووصل عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إلى بليون في ايلول/ سبتمبر الماضي وهو مستوى عالمي جعل سعيه للانتشار الدائم اكثر تحديا.

واسهمت شهرة مقاطع موسيقية مصورة مثل اغنية المطرب الكوري الجنوبي بيسي “غانغنام ستايل” في زيادة المشاهدة على يوتيوب. وجلبت الاغنية 1.45 بليون مشاهدة حتى الان.

ويحقق يوتيوب نجاحا متواصلا منذ أسسه ثلاثة موظفين سابقين في شركة باي بال عام 2005 حيث تمكن في استقطاب ملايين المستخدمين في عامه الأول. واشترت غوغل الموقع في 2006 في مقابل 1.65 بليون دولار.

التعليقات

ي
ياسر عدد التعليقات : 417 منذ 11 سنة

اليوتيوب تقنية جميلة جدا ومذهلة وتجد في المقطع الواحد تعليقات من جميع دول العالم وكل ثانية تعليق مباشر من كل مكان في العالم سبحان من أعاطه الموهبة الذي إخترع اليوتيوب

آ
آلخاندرو عدد التعليقات : 927 منذ 11 سنة

جميلة هي قنوات التواصل الاجتماعي في استخدامة بالجانب الايجابي

س
سعودي خفيف دم عدد التعليقات : 961 منذ 11 سنة

عن نفسي اليوتيوب أصبح جزء من حياتي اليومية
مثل النت والماء لو ينقطع عننا او يحجبوه
راح تصيير كارثة بالنسبة لي وأجلس على اليوتيوب في اليوم الواحد
أقل شيء من 3 إلى 6 ساعات من خلال 9 ساعات من إستخدام النت اليومي
وأقسم بالله العظيم إن مقاطع السماجة ودلعني وايش لي حقت الشباب السعودي ماجلس عليها في الشهر إلا مرة وحد فقط برنامج يطبعون شبه يومي

اترك تعليقاً