الاعداد السابقة للصحيفة
السبت1 يونيو

شبكة السنة النبوية تستنكر بيع الدين وخيانة الوطن

منذ 11 سنة
1
2904
شبكة السنة النبوية تستنكر بيع الدين وخيانة الوطن
الرياض

استنكرت شبكة السنة النبوية وعلومها ما قام به فئة من المواطنين ممن باعوا دينهم ووطنهم وتجسسوا لإحدى الدول قبل أن يتم بحمد الله كشف مخططهم وإبطاله معتبرة ذلك من الخيانة.

وقالت الشبكة في بيان نشرته على موقعها بالانترنت، إنها طلعت على البيان الصادر من وزارة الداخلية حول القبض على شبكة تضم «18» متورطا في أعمال تجسسية لمصلحة إحدى الدول، وتوفيق الله تعالى للجهات الأمنية لكشفهم وإبطال مخططاتهم التي استهدفت عدداً من المنشآت الحيوية.

وعبرت الشبكة عن أسفها العميق كون المقُبوض عليهم مواطنون خانوا دينهم ووطنهم وتجسسوا لإحدى الدول، معتبرة ذلك من أعظم الخيانة بنص قوله تعالى ( يا أيها الذين آمنو لاتخونوا الله والرسول وتخونو أمانتكم وأنتم تعلمون ) .

وأكدت الشبكة ضرورة العلم باستهداف البلاد والعمل على حمايته، والحذر من مكائد أعدائه المتربصين به، وذلك بالوقوف صفاً واحداً جمعا للكلمة وتوحيداً للصف كالبنيان المرصوص .

ودعت لضرورة أن يطلع أهل العلم ورجال الإعلام والتربية وأصحاب القلم والكلمة، بمسئولية وواجب التوعية والوقاية والتوجيه والإرشاد وتحذير الناس من هؤلاء وأمثالهم ومن كل ما يمس زعزعة البلاد واستقرارها .

التعليقات

س
سعد ربيع عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

بدري توكم صاحين بنك سامبا مليان كله روافض وارامكوك الشرقيه كلها روافض والحرس الوطني برضوه نسبت الروافض 20 في الميه صحصحو يانايمين

اترك تعليقاً