الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

السجن 11 عاماً لرجل “استعبد” أطفالاً لسنوات

منذ 11 سنة
3
4554
السجن 11 عاماً لرجل “استعبد” أطفالاً لسنوات
د ب أ

قضت محكمة بمدينة ديترويت الأميركية، بالسجن أكثر من 11 عاماً على رجل احتجز عدة أطفال في منزله لنحو خمس سنوات وعاملهم كعبيد.

وذكرت صحيفة “ديترويت فري برس” الأميركية، أمس، أن الرجل أجبر الأطفال على مدى خمس سنوات وحتى يناير عام 2011، على القيام بعدة أعمال على سبيل “السخرة”، من بينها الطهي له وتنظيف منزله وغسل ملابسه وكيها وترتيب منزل أحد أصدقائه.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الرجل الذي عمل في السابق مديراً لشئون النظافة بإحدى الجامعات الأميركية، اعتاد ضربهم أو استخدام عنف من نوع آخر معهم.

وذكرت الصحيفة أن الرجل ذو الأصول الأفريقية جلب هؤلاء الأطفال في صغرهم من غرب أفريقيا مستخدماً جوازات سفر مزورة لهم حيث سجلهم على أنهم أولاده.

كما أشار تقرير الصحيفة إلى أن الرجل “44 عاماً” بعث بثلاثة منهم إلى المدرسة وكان يتصرف أمام إدارة المدرسة على أنه والدهم.

وقالت الصحيفة إن الفتيان بعد مرور الخمس سنوات، سجلوا تجاربهم المؤلمة على شكل مذكرات ثم باحوا بها في النهاية لأخصائيين نفسيين في المدرسة.

التعليقات

ب
بــنــت حــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 11 سنة

الأفريقي له نسخ سعوديه كثيييره عندنا

ه
هبوب عدد التعليقات : 67 منذ 11 سنة

طيب فيه عندنا هنا ابشع من هذا الفعل طبعا شفتو صوره العامله الاندونيسيه اللي حاطها كفيلها في شنطه السياره وهي محشيه بالاغراض مسكينه ماتقدر تتنفس صدقوني عندنا هنا اقوى من كذا على الاقل الافريقي هذا درسهم

م
مجنون الكون عدد التعليقات : 115 منذ 11 سنة

الحمدالله على نعمة الاسلام

اترك تعليقاً