الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

«التربية»: لا توقيع في سجل الدوام للمتأخرين عن «الندب»

منذ 11 سنة
4
4090
«التربية»: لا توقيع في سجل الدوام للمتأخرين عن «الندب»
الرياض

حذّرت وزارة التربية والتعليم المعلمين والمعلمات من عدم التجاوب في تنفيذ قرارات الندب إلى مدارس أخرى. وطالبت الوزارة مديري ومديرات المدارس بإعداد محضر بذلك، ورفعه للجنة الندب بالإدارة والتي تتكون من الإشراف التربوي وشؤون المعلمين لدراسة أسباب الرفض.

وقالت وزارة التربية والتعليم بحسب «المدينة» انه بعد مضي خمسة عشر يومًا على عدم التنفيذ يمنع المعلم أو المعلمة من التوقيع في سجل دوام المدرسة، ويتم رفع أيام الغياب إلى إدارة شؤون الموظفين لإكمال اللازم فيما يتعلق بالخصم من الراتب والإجراءات النظامية الأخرى.

التعليقات

ض
ضُمْ آلسَعآدةِ لـ آلسعـَآدةِ وَ أبَتسمْ (  ).... مآ حَركَ آلحُزنْ مصيراً قدْ قُسمْ  عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

يعني أي شئ فيه خصم قراراتكم وعقوباتكم حريصين على تنفيذها ولاجت على اعانه ولا مكافأه حطيتوا مليون عقبه تبا لكم

م
متابع عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

**سؤال مهم كيف يتم اختيار المعلم المختص المنتدب وهل تتم بها خدمة للبعض ام حاجة للتخصص وهل هناك أنظمة منظمة لكيفية الندب وشروط وضوابط وهل تتم بدراسة ام ان الأمر ( خذوه فغلوه ) ؟

ا
الطحطوح عدد التعليقات : 213 منذ 11 سنة

نظاما ليس من حق الوزارة اجبار المعلمين والمعلمات على التوجه لمدارس غير مدارسهم التي باشروا فيها الا برضاهم ٢- يا وزارة الدجة انتي وموظفينك مزوري الشهادات تأتيكم احتياجات المدارس وعدد الفصول فيها فيجب عليكم توزيع المعلمين على المدارس حسب الحاجة ماهو حقره بقره فمثلا انا في جده نصابي عشرة حصص أسبوعيا وفيه معلمين انصبتهم اربع وعشرين في نفس التخصص فإذا دل هذا على شي فيدل على الدجه التي انتم فيها ٣- لا ادري كيف تثق الوزارة في المعلمين وفي تعديل سلوكهم للطلاب وهي يوميا تصدر قرارات تهديد ووعيد وعدم ثقة فيهم فإذا دل هذا على شي فيدل على ان من يدير هذا العملية التعليمية إدارته سيئة لايستطيع من خلالها جلب منافع التعليم المطلوبة

ا
الشهري 07 عدد التعليقات : 486 منذ 11 سنة

سؤال اللي منتدب الى مدرسة اخرى كيف يكون حضوره و انصرافه ؟

اترك تعليقاً