الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

الرياضية تنقل اليوم الخميس 7 مواجهات في دوري زين للمحترفين

منذ 11 سنة
0
3367
الرياضية تنقل اليوم الخميس 7 مواجهات في دوري زين للمحترفين
الرياض

تبدا السعودية الرياضية في تغطية الجولة 25 من دوري زين للمحترفين الجولة ماقبل الاخيرة حيث تنقل 7 مباريات يوم غدا الخميس.

سيكون اللقاء الاول بين نادي الفتح و الوحدة بمكة المكرمة عند الساعة 4:50 عصراً يوم غدا الخميس على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع و يسبق اللقاء استديو تحليلي والمعلق سعيد الزهراني وسيكون القناة الناقلة السعودية الرياضية الاولى .

وفي اللقاء الثاني بين النصر والاهلي باستاذ الملك فهد بالرياض مساء الخميس الساعة 8:35 وسيكون معلق اللقاء عدنان حمد و يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه الزميل عبدالله الفقير بينما ستكون القناة الرياضية الاولى تنقل اللقاء .

و ايضا في لقاء على قناة السعودية الرياضية الثالثة ستنقل اقوى لقاء في الجولة الذي تجمع الاتحاد بشقيقه الشباب على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع وسيكون استديو تحليلي يسبق اللقاء من تقديم المذيع الكبير رجاء الله السلمي وسيكون المعلق أحمد النفيسة .

وكما تنقل القناة السعودية الرابعة لقاء الهلال و التعاون الذي سيقام على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض , و يسبق اللقاء أستديو تحليلي يقدمه المذيع فهد المساعد و سيكون المعلق محمد غازي صدقة .

وفي لقاء اخر سيكون منقول على “القناة السعودية الرياضية الثانية” بين الفيصلي و نجران الذي سيقام في محافظة المجمعة على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز عند الساعة 8:40 مساء و بتعليق فهد الدريبي وسيكون تحليل ميداني بقيادة راشد العقود و فهد المجاهد والمحلل نجيب الامام .

وسيتم نقل لقاء مباراة هجر والشعلة على القناة الرياضية السعودية الخامسة الذي سيقام على ملعب الامير عبداالله بن جلوي بالاحساء والمعلق يوسف السلطان ويصاحب اللقاء تحليل ميداني بقيادة بدر الرافع ويبدا الساعة 8:40 مساء.

وأخيراً ستكون القناة الرياضية السادسة تنقل مباراة الرائد و الاتفاق الذي سيكون على ملعب الملك عبدالله ببريدة الذي يتولي التعليق شوقي الزهراني وسيكوت اللقاء الساعة 8:40 مساء الخميس وسيكون تحليل ميداني بقيادة عبدالله العضيبي .

التعليقات

اترك تعليقاً