الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

مجهولون يحرقون سيارة «عمدة» تعليم تبوك للمرة الثانية

منذ 11 سنة
1
4707
مجهولون يحرقون سيارة «عمدة» تعليم تبوك للمرة الثانية
تبوك

للمرةالثانية وخلال شهر ونصف استيقظ مدير مدرسة فهد بن سلطان الثانوية بتبوك حمد محمد اليامي أمس على صوت انفجار في الخارج، ليفاجأ بألسنة اللهب تتصاعد من سيارته (جيب لاندكروزر 2007م)، في مشهد أعاده لحادث مشابه قبل شهر ونصف حيث أحرقت سيارته الأولى (جيب نيسان 2004).

وكان اليامي بحسب “عكاظ” قد فوجئ عند الساعة الرابعة فجراً بصوت انفجار خارج منزله، فسارع بالخروج لاستطلاع الأمر فإذا بالنيران تتصاعد من سيارته، فاتصل على الفور بعمليات الدفاع المدني، وعند وصول الفرق المختصة كانت السيارة قد احترقت بالكامل. وذكر حمد اليامي مفيدا بأن هذه المرة الثانية التي تحرق فيها سيارته أمام منزله «والغريب في الأمر أن الحادثين وقعا في نفس التوقيت (الرابعة فجرا)». وأضاف «أناشد المسؤولين في الجهات المعنية اتخاذ قرارات تحمينا من مثل هذه المشاكل».

وأوضح مصدر مسؤول في الدفاع المدني بتبوك أن التحقيقات جارية لمعرفة الجاني. يذكر أن اليامي من أقدم مديري المدارس بمنطقة تبوك وملقب في أوساط التربية والتعليم بتبوك بـ(العمدة). واستغرب عدد من المعلمين عبر «عكاظ» مثل هذه التصرفات العابثة من مراهقين لا يقدرون تضحيات المعلمين من أجل تعليمهم وتربيتهم، مشيرين إلى تعدد حوادث الضرب التي يتعرضون لها وتهشيم زجاج سياراتهم أو إحراقها.

التعليقات

د
دنـيـــــا بــلا مـعـنـى عدد التعليقات : 2082 منذ 11 سنة

الله يعوضك بخير من ما راح
.
والورعان هذولا اكيد طلابه او عطلجيه يبغون يعجبون الورعان اللي وصوهم

اترك تعليقاً