الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد12 مايو

السجن 10 أعوام و1000 جلدة لخادمتين مارستا الشعوذة

منذ 11 سنة
4
4958
السجن 10 أعوام و1000 جلدة لخادمتين مارستا الشعوذة
أحمد الجديبا

أصدرت المحكمة العامة بالرياض حكماً على وافدتين من الجنسية الآسيوية أدينتا بممارسة أعمال الشعوذة مع كفيليهما وعائلتيهما. وقد تضمن الحكم سجن كل واحدة منهما (10) سنوات وجلدها (1000) جلدة.

وفي التفاصيل أن اثنين من المواطنين تقدما للجهات المختصة ببلاغ ضد مكفولتيهما وافدتين من جنسية آسيوية وتعملان لديهما بمهنة “عاملة منزلية” ويتهمانهما بمزاولة أعمال السحر والشعوذة بحقهما وأفراد عائلتيهما مما تسبب في إلحاق الضرر بهم.

وسارعت الجهات المختصة فور ورود البلاغين بالتحقق من صحتها ووضعت خطة محكمة للقبض على المتهمتين وما بحوزتهما من أدوات وطلاسم سحر وشعوذة، وقد أسفر التحقيق معهما عن إدانتهما بما نسب للخادمتين، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة بالرياض صدر بحقهما الحكم المشار إليه.

التعليقات

ف
فهد طبرجل عدد التعليقات : 70 منذ 11 سنة

حد الساحر السيف لقول نبينا صلى اله عليه وسلم

و
ولد الاشراف عدد التعليقات : 1308 منذ 11 سنة

حسبي الله عليك ياوزير العدل الله ينتقم منك يامفسد تستبدل حكم الله ورسوله بحكم القوانين الوضعيه الله يشل اركانك يامجرم
اللي نعرفه من احكام الشريعة ان حد الساحر ضربة بالسيف

و
وطني مكه وطيبه روحي فداها عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

والله ان الوالده رحمة الله عليها لقيت جيك ماء لشغاله به شعوذه من شغالتنا وسلمناها القنصليه عن طريق الجوازات والشرطه بجيكها واعترفت الشاهدالله حسبي الله نحن عليهم ضعووف ضعووف والله انه حنا الضعووف وطيبتنا الزايده

ن
نوافذ عدد التعليقات : 162 منذ 11 سنة

هذا هو المسار الصحيح…..قبل اسابيع كذالك قرانا احكام شرعية صدرت على خادمات بدفع كامل تكاليف الاستقدام بسبب رفظهن للعمل بغير عذر شرعى او قانونى…..من قبل فقط التسفير لبلدانهم .نرجوا من المواطنين التقدم بالشكوى ظد العمالة الرافظة للعمل بدون سند قانونى اوشرعى كى يستردو حقوقهم كاملة التى دفعت مقابل الا ستقدام …اسطوانة بعد ثلاثة اشهر ومن ثم رفض العمل من شان ينفذ مكاتب الا ستقدام من التعويض للمواطن انتهت..

اترك تعليقاً