الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

ضبط طبيب عربي يقوم بعمليات إجهاض

منذ 11 سنة
4
5543
ضبط طبيب عربي يقوم بعمليات إجهاض
حسن المجرشي

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة جدة، بالتعاون مع مندوبي وزارة الصحة من القبض على طبيب عربي، استغل عمله في ممارسة عمليات الإجهاض للنساء، مقابل حصوله على 6 آلاف ريال للعملية الواحدة. وأقام الطبيب العربي عيادة خاصة لهذا الغرض في حي غليل جنوب جدة، برفقة وافد آخر يعمل سائقا خاصا من أجل إنجاز هذه العمليات، وكان الطبيب يعمل في هذه العيادة بشكل سري وينسق مع طالبات الخدمة عبر الهاتف المحمول.

وذكرت مصادر صحفية مطلعه بحسب “الوطن” أن معلومات تم تناقلها عن هذا الطبيب قادت رجال الأمن بعد التنسيق مع وزارة الصحة إلى تدبير كمين للإيقاع به في حالة تلبس بالجرم المشهود، ليجري الاتفاق مع الطبيب عن طريق إحدى النساء المتعاونات بصفة سرية على إجراء عملية الإجهاض، وطلب الطبيب 6 آلاف ريال نظير إجراء العملية، وطلب منها الحضور لعيادته في موعد محدد، وعندها جرى الانتقال للعيادة والقبض عليه من قبل البحث الجنائي ومندوبي وزارة الصحة، إذ اتضح أن العيادة معدة بأجهزة خاصة لعمليات الإجهاض.

وبتفتيش العيادة تم العثور على سجلات توضح قيام الطبيب المذكور بعدة عمليات لنساء من مختلف الجنسيات، ويعاونه شخص آخر بنفس العيادة ومهنته سائق خاص، واعترف الطبيب بقيامه بعمليات الإجهاض للنساء المتضررات من الحمل.

التعليقات

ا
ابوعمر عدد التعليقات : 185 منذ 11 سنة

اكيد الطبيب مصري الجنسية لانه يعرف ان الصحافة والاعلام المصري وحتى المسؤلين بالقنصلية المصرية سيدافعون عنه وهو مجرم كغيره من المجرمين السابقين وسينتهي الامر باخذ تعهد عليه بسم الله

ر
راكان الجهني عدد التعليقات : 252 منذ 11 سنة

ياخذ راحته دام مافيه عقاب يذوّب الكبد للمخالف يجعل الجميع يحلف بالله أنه مايخالف

س
سعودي مخضرم عدد التعليقات : 182 منذ 11 سنة

اعدام وكل وحده عملت اجهاض يسجل لها سابقه بالشرطه

ب
بو عدد التعليقات : 748 منذ 11 سنة

قُبحت

اترك تعليقاً