الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

أهالي بلغازي متذمرون من تكرار إنقطاعات الكهرباء

منذ 11 سنة
0
2128
أهالي بلغازي متذمرون من تكرار إنقطاعات الكهرباء
سليمان الغزواني

تتوالي انقطاعات الكهرباء في كل أسبوع في بلغازي ولكن مع قدوم فصل الصيف تزداد تلك المعاناة في ظل حاجة الأهالي لتلك الخدمة الضرورية و خلال اليومين الماضيين تذمر العديد من سكان أحياء بلغازي بمحافظة العيدابي من تكرار هذه الظاهرة رغم البلاغات الكثيرة من الأهالي لمركز طوارئ الشركة مطالبين إصلاح المشكلة و لكن دون جدوى .

الانقطاعات أنطلقت و مع أول أيام الإجازة الصيفية ولتعلن للجميع عن بداية جديدة للمعاناة و التي ستستمر حتى يرى الأهالى النور عبر من ينظر في مناشداتهم من خلال المسؤولين في المنطقة .

“مفرح الغزواني” أحد ساكني حي “دمنة الصرويين” متحدثاً لـ “صحيفة صدى” قائلاً ” الانقطاعات تتكرر مراراً وقد أضرت بنا كثيراً خصوصاً أن المحافظة تشهد موجة حر عالية جداً في هذه الأيام و خاصة أننا مقبلين بعد أيام قليلة على شهر رمضان المبارك والأهالي في أشد الحاجة لتلك الخدمة الضرورية “.

وأضاف أيضاً “توالت الشكاوي من أهالي المنطقة بأكملها على مركز الطوارئ و لكن دون جدوى و لم يكن تبريرهم سوى أن المشكلة تكمن في أن العطل في المغذي و جاري إصلاحه “.

وأنهى حديثه مطالباً مدير عام كهرباء منطقة جازان المهندس محمد يحي عجيبي بالوقوف على المشكلة وإصلاح الخلل وبشكل جذري يضمن مستقبلاً عدم إنقطاعها و دعم المنطقة كذلك بمحولات كبيرة وعمل صيانة دورية تضمن كذلك عمل المحولات الموجودة حالياً على أكمل وجه.

التعليقات

اترك تعليقاً