الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء21 مايو

هدف يغلق باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات غداً

منذ 11 سنة
0
2793
هدف يغلق باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات غداً
عبدالله الفهد

يغلق صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” غداً باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للطلاب والطالبات الذي أطلقه الصندوق مؤخراً .
ويهدف البرنامج إلى مساعدة الطلاب والطالبات على استثمار أوقات فراغهم خلال الإجازة الصيفية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وإكسابهم معارف ومهارات حول العمل .

وأكد مدير عام الصندوق بالإنابة الدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي أهمية مثل هذه البرامج وأهمية مشاركة منشآت القطاع الخاص في توفير الفرص التدريبية ، مشيراً إلى توفير 26051 فرصة تدريبية من منشآت القطاع الخاص حتى الآن مقسمة إلى فرص تدريبية على رأس العمل لدى منشآت القطاع الخاص ويبلغ عددها 12262 فرصة ، إلى جانب فرص تدريبية لدى مراكز التدريب في مجالات متعددة ويبلغ عددها 13789 فرصة .

وبين أنه يمكن للطالب والطالبة اختيار الفرصة التدريبية المناسبة لرغبته من خلال موقع البرنامج الالكتروني ، مفيداً أن بداية البرنامج التدريبي سيكون يوم السبت 06/08/1434هـ حتى يوم الأربعاء 16/09/1434هـ .

وحث مدير عام الصندوق بالإنابة , الطلاب والطالبات على سرعة التسجيل للأستفادة من الفرص التدريبية المتاحة , ويمكن التسجيل عبر رابط البرنامج على موقع الصندوق

التعليقات

اترك تعليقاً