الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد19 مايو

إحباط توزيع 6 آلاف دجاجة فاسدة بجدة

منذ 11 سنة
3
3250
إحباط توزيع 6 آلاف دجاجة فاسدة بجدة
تركي ماجد

أحبطت بلدية أم السلم الفرعية البارحة الأولى كميات كبيرة من الدجاج الفاسد وضع في ثلاجة تبريد داخل سكن شعبي في حي عشوائي في قويزة، تمارس فيه العمالة تغليف الدواجن الفاسد عشوائيا داخل حوش صغير وتسويق الآلاف منه في الأسواق وبطريقة مخالفة للأنظمة، مع عدم توفر أدنى الاشتراطات الصحية.

وبعد مراقبة البلدية، داهم رئيسها المهندس محمد القرني وعدد من الموظفين الموقع، وتمكنوا من إحباط توزيع الدواجن والقبض على العمالة والتحفظ على أكياس التعبئة وإستكرات للمنتج ومكينة تواريخ وأدوات الذبح والتقطيع.

وأوضح لـ«عكاظ» رئيس البلدية المهندس محمد عايض القرني أنه تم ضبط موقع مخالف وهو عبارة عن ثلاجة تبريد دجاج مبرد داخل حي سكني عشوائي في حي قويزة قبل أن يتم توزيعه على المطاعم بجدة، وتمت مصادرته على الفور وإتلافه وإغلاق الموقع.

وبين أنه تم إتلاف ستة آلاف حبة دجاج مجمد منتهي الصلاحية وسحب عدد من الناقلات المحملة بغرض توزيع محتوياتها، مؤكدا أنه ستتم محاسبة المخالفين، لافتا إلى أن بلدية أم السلم تقف بالمرصاد لضبط المخالفين المتلاعبين بصحة المواطن.

التعليقات

غ
غيث عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

لافتا إلى أن بلدية أم السلم تقف بالمرصاد لضبط المخالفين المتلاعبين بصحة المواطن

يابلدية أم السلم خلي الهياط حقك

فيه مطعم جنبكم معروف معلق صيخ الشورما وهو ني من الساعة 8 صباحا في الركن المخصص للشورما تحت الحر والذبان وبعد العصر يبدأء البيع للزباين

كملو نومكم بس

a
ast عدد التعليقات : 4 منذ 11 سنة

غريبه والله
هذا الكلام كنا نسمعه في غير دول
لكن يصير عندنا هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
هذي الغريبه

ا
ابونعيم عدد التعليقات : 62 منذ 11 سنة

لافتا إلى أن بلدية أم السلم تقف بالمرصاد لضبط المخالفين المتلاعبين بصحة المواطن
طيب والفاسدين في بلدنا من يقوم بمخالفتهم لاتقولو مكافحة الفساد لاحياة لمن تنادي

اترك تعليقاً