الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

شابان يخطفان عاملاً آسيوياً ويسرقانه.. قبل قتله دهساً

منذ 11 سنة
7
5690
شابان يخطفان عاملاً آسيوياً ويسرقانه.. قبل قتله دهساً
أحمد الجديباء

تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة عسير من القبض على شابين خطفا عاملا وقتلاه، ومن ثم وضعا جثته على أحد الطرق في قرية الماوين التابعة لمركز بللحمر.

وتأتي تفاصيل القضية طبقا للناطق الاعلامي بشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان، أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا من أحد المقيمين عن خطف أحد زملائه من الجنسية الآسيوية،من قبل شابين، ومن ثم هروبهما أثناء طلبهما من الشابين إيصالهما بسيارتهما.

وقال آل شعثان لم يتمكن المبلغ من التعرف على رقم لوحة السيارة ،وعلى الفور تم استنفار فرق التحريات والبحث الجنائي للبحث عن السيارة والاشخاص؛ ليتم العثور على جثة الوافد المخطوف ملقاة على قارعة الطريق.

وبالعثور على جثة الشخص المخطوف، كثفت شرطة منطقة عسير بحسب “عكاظ”البحث عن الجناة رغم عدم توفر معلومات سوى نوع السيارة، وخلال أقل من 48 ساعة تم القبض على الجناة، حيث اتضح أنهما شابين. وقال المقدم آل شعثان: “اعترف الجانيين من خلال التحقيق الأولي بأنهما قاما بإركاب المقيمان لتوصيلهما إلى قرية الماوين مقابل 20 ريال، وعندما شاهد الشابين أحد الراكبين يحمل نقودا كثيرة، تم التوقف لإنزالهما بحجة بعد المسافة ليرجعا بعد ذلك ويقولان لهما اتفقنا، وبمجرد ركوب العامل الذي يعمل النقود تحرك السيارة سريعا، حتى لا يركب مرافقه ويتم الانفراد بصاحب النقود، حيث توجها به إلى منطقة بعيدة. وعندما أحس العامل بالخطر قام بالقفز من السيارة، ليعود الشابين إليه بالسيارة فتدهسه”. ولا تزال التحقيقات جارية، لمعرفة مزيد من ملابسات القضية.

التعليقات

ا
الجنوبي عدد التعليقات : 589 منذ 11 سنة

الله يفشلكم فشيلة ما تنستر والله ما دفعهم لذلك الى قلة التربيه . القتل القتل لهم واشكالهم

و
ولد المدينة عدد التعليقات : 47 منذ 11 سنة

وهل هذه أسباب تبرر لهما القتل غيلة لنفس حرم الله قتلها بغير حق؟

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 11 سنة

راحت ارقابكم ياشباب ، خطف وقتل !؟

ج
جازان الحبيبه عدد التعليقات : 21 منذ 11 سنة

اغلب القصص مو حقيقه اسباب اخرى

ا
المتفائل عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

والله مادفعهم لفعل مافعلوه إﻻضعف الوازع الديني أوﻻ..
ثم الفقرثانيا لو أن الدولةأكرمت المواطنين وتركت إتباع المثل((جوع قلبك يلحقك ))لكانوا في غناءعن هذه الطفسةالدنيئة ولكن الله يستر ﻻينقلب المثل جوع كلبك ياكلك….
ولما زهقت روح هذا العامل المسكين….ولكن إنا لله وإنا إليه راجعون

F
Faisal عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

لاحول ولاقوة الا بالله القصاص القصاااص

ا
الغدير عدد التعليقات : 16 منذ 11 سنة

وحوش علي شكل انسان لاذمة لارحمه لاانسانية من اجل مادة يقتلون شخص = لعنكم الله الي يوم الدين وجعلكم بنار من الدنيا قبل الاخرة – هالحين هل تنفعكم المادة لوهي ملايين – السيف ثم السيف ثم السيف للحثالة –

اترك تعليقاً