الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

محمد بن نايف يأمر بشراء منزل لأسرة الداعية السميري

منذ 11 سنة
6
7922
محمد بن نايف يأمر بشراء منزل لأسرة الداعية السميري
طلال الناصر

وجّه وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بشراء منزل لأسرة الداعية أحمد السميري عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة والذي وافته المنية بحادث دهس في مشعر منى لدى توجهه لرمي الجمرات خلال حج هذا العام.

وقال مدير عام المرور بالمملكة اللواء عبدالرحمن المقبل إن الحادثة حظيت باهتمام وزير الداخلية فور علمه بها، حيث وجه سريعاً ببحث أحوال الأسرة وشراء منزل لها، مبينا أن المتسبب بالحادث أحد منسوبي الدفاع المدني وكان يقود سيارته الخاصة.

الجدير بالذكر، أن عددا من الدعاة والمشايخ إضافة إلى بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تبنوا حملة لجمع تبرعات لشراء منزل لزوجة الفقيد وبناته، قبل أن يُصدر وزير الداخلية أمره بشراء المنزل للأسرة.

التعليقات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 766 منذ 11 سنة

المحرومه يرحمه اسئل الله له الفردوس الاعلى

ف
فهد الدوسري عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

كفواااااا هذا الشبل من ذاك الاسد

ا
ابو -تالا عدد التعليقات : 41 منذ 11 سنة

ابيض وجه ياولد نايف

ا
ابو عبد لرحمن عدد التعليقات : 149 منذ 11 سنة

نشكر الله ثم نشكر صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية حفظه الله على هذه اللفتة الكريمة بتوجيه سموه الكريم بشراء منزل لاسرة الداعية أحمد السميري رحمه الله نسأل الله ان يجعل ذلك في موازين حسناته انه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين

ر
راعي نفسة عدد التعليقات : 917 منذ 11 سنة

الله يرحمة ويغمد روحة الجنه ويغفر لاموات المسلمين يا سمو الامير انا مواطن محتاج بيت فهل الى البيت من سبيل وانا على قيد الحيات ام البيوت للاموات بس اجب

ا
الحمدلله عدد التعليقات : 122 منذ 11 سنة

ماشاء الله تبارك الله
جزاك الله خير الجزاء وأجزل لك ولوالدكم الأجر والمثوبة

ونحن كذلك نطمع في كرم سموكم الكريم بمنزل يكفينا عناء الإيجار

اترك تعليقاً