الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء15 مايو

تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!

منذ 11 سنة
15
5430
تركي الفيصل يشن هجوما على أوباما ويؤكد أن مكان “قادة إيران” هو المحاكم الجنائية!
متابعات :عبدالعزيز القثامي

انتقد الأمير تركي الفيصل سياسات الحكومة الأمريكية تجاه القضية السورية، و أدان تراجع أوباما ووزير خارجيته جون كيري عن قراراتهم إلى قرارات هزيلة لا تخدم سوى مرتكبي المجازر.

وحول الملف الشيعي قال الفيصل إن إيران تدعم متمردي الشيعة بشكل سافر في كل من لبنان والبحرين، وإن المملكة لن تتساهل حول هذا الأمر، بل وستواصل مساعيها لمنع إيران من امتلاك أسلحة نووية.

وشدد الفيصل على ضرورة عدم الانخداع بالتصريحات المنمقة للسياسيين الإيرانيين، التي لا تلبث أن تصطدم بأفكار المتشددين و”قوى الظلام” التي يمثلها المرشد خامنئي.

وأكد الفيصل على أن مسرحية نزع أسلحة الأسد الكيماوية وضعت أمريكا في وضع مثير للسخرية، محملاً الصين و روسيا عار حماية المجرمين، ومشدداً على أن مكان القيادات الإيرانية هو محكمة الجنايات الدولية.

التعليقات

ص
صلهام عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

ياجماعة إيران المجوسية لن ترتاح والسنة على وجهة البسيطة يشمون الهواء وإلى يوم القيامة .السنة عندهم اشر خلق الله عليهم فيجب ان نعمل ونخطط لهم مضبوط واعدو لهم العدة وتغدوهم قبل ان يتعشونكم السياسيون بها مثل الثعابين ملمسه ناعم وسمها قاتل ولديهم تسريحات وابتسامات جميلة وهم الد الخصام انتبهوا لهم زين هم أخطر من اليهود

ا
ابو خـــــالـــد عدد التعليقات : 1147 منذ 11 سنة

كلام من ذهب وهذا هو عين لصواب الله يرحم والدك الملك فيصل
داو عزك ياوطن

ا
الرشيد عدد التعليقات : 427 منذ 11 سنة

عصامي
اما فجرو الغاز في نفق معيصم قويه. ههههههههه

م
مشعل عدد التعليقات : 546 منذ 11 سنة

مسكين انت يالناصر لدين الله اما انت جاهل او رافضي .. الروافض اشد خطراً علينا من اليهود والنصارى ارجع للتاريخ وبتعرف حقد المجوس على اهل السنه .. وسقوط الخلافة العباسية وقتل ملايين المسلمين من اهل العراق على يد التتار بسبب الرافضي ابن العلقمي وزير الخليفة العباسي المستعصم، رتب مع هولاكو قتل الخليفة واحتلال بغداد .

ع
عارف عدد التعليقات : 68 منذ 11 سنة

ياناصر لدين الله انت لست ناصر وانما خاذل اونا اشك انك سني كيف تقول ان مجوس ايران مسلمين هم ليسوا مسلمين .والله ان لهم حقد دفين على البلاد العربية والاسلامية وبالذات الحرمين الشريفين فهم يتمنون دمار الكعبة وطيبة ويتمنون قتل العرب والمسلمين ويتمنون قتلك حتى لو كنت شيعي عربي فهم لايريدون العرب . حقدهم بسبب فتوحات الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه فهو اول من دمر دولتهم الفارسية المجوسية ولم يقم لها قائمة من الف سنة الا الآن وبمساعدة الصهاينة اليهود

ع
عبدالرحمن عدد التعليقات : 104 منذ 11 سنة

الاكاذيب والشائعات لاعبة بمخك ياولد

ا
الحقيقة المخفيه عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

والله ان ايران لها يد في موضوع حتى في المجرمين الاثيوبيين والافارقة وغيرهم من المجرمين من المتسللين عبر الحدود وبواسطه من المهربين الخونه . المفروض تطبيق ليس فقط ضد الفتن لقيادة المراة بل على الاثيوبيين والافارقة وغيرهم من المجرمين . يصنعون الخمور والمخدرات بكل وقاحه لتدمير وضياع مستقبل شبابنا . لماذا نظامنا يسكت عن هؤلا المجرمين باالله عليكم ترضونها يامسلمين ياعقلاء؟ . نبغاها تكفون حملة امنية سرية وبمساعدة ايضا رجال الهيئة وايضا بفرقة رجال المجاهدين لتنظيف البلد من هذه الاوساخ المجرمه الخارجين عن النظام

ف
فيصل الصالح عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

اخوي الناصر لدين الله عندك خبر انه السياسه الايرانيه اصبحت مفضوحه وواضحه
ايران هي من تريد تدمير الدول العربيه واحتلالها وهالشي يخدم السياسه الامريكيه
وهناك دعم خفي لهذي السياسه

ع
عصامي عدد التعليقات : 7 منذ 11 سنة

** يالناصر..لن اعود بك للتاريخ لأذكر مقدار الأخوة بين المسلمين عامة وإخوتهم في إيران ولكن سأذكرك ببعض أخوتهم القريبة لعلك ناسيا..

** نعم أخوننا كما تدعي.. 1407 أنتهكوا حرمة المسجد الحرام في الشهر الحرام ..أيام الحج وقتاوا حجاج بيت الله الحرام..

** أخوننا عام 1409 فجروا قنابل الغاز القاتل في نفق المعيصم في الشهر الحرام والبلد الحرام وقتلوا حجاج بيت الله الحرام…

**نعم أخواننا منذ اكثر من عامين يقتلونا إخواننا في سوريا اطفالا ونساء وشيوخا ورجالا بجميع الأسلحة المحرمة دينيا ودوليا..ويدعمون مجرمي الحرب بشار ونصر اللات.

** أخواننا على مذهب إيران قتلوا وفجروا في البحرين وارادوا قلب نظام الحكم الشرعي فيها.

**أخواننا على مذهب إيران يرتكبون القتل للمواطنين ورجال الأمن في القطيف.

ص
صدى ينقص ويزيد عدد التعليقات : 302 منذ 11 سنة

الله يغفرلوالدك ويرحمه ويجمعناواياه بالفردوس الاعلى
الله يكفيناشرمن فيه شر

ا
العليلي عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

ياأخي لوا كنت تعرف عقائد الإثنى عشرية لكنت رجعت في كلامك ما خلوا في الدين شيء ما خالفوه وﻻ صحابي ما سبوه وقدحوا فيه إﻻ ستة منهم على أكثر تقدير وشتموا وقدحوا في عرض رسول الله ولم يتركوا سبيلاً في معادات أهل السنة إﻻ فعلوه فأي أخوة تتكلم عنها هدا الله الجميع ..

م
مسلم سني عدد التعليقات : 208 منذ 11 سنة

كفو كفو
بيض الله وجهك
ياحبني لك
والله العظيم شخصية قوية جدا

ا
الغدير عدد التعليقات : 941 منذ 11 سنة

السياسة تبغي ذكاء وعقل ودبلجة الامور – بشار عندما خاف علي الكرسي كسب الدول الغربية بفتح اراضية للغرب لاتدمير الكيمائي وهو مكلف دولتة البلايين وهذا لاجل الكرسي – ايران لاجل بشار تساهلت ومده يدها للغرب لمراقبة وتفتيش اراضيها وهذا كلة لاجل بقي بشار وصفة مع الغرب ضد العرب – ماعدي بشار –

ا
الناصر لدين الله عدد التعليقات : 9 منذ 11 سنة

هاذا غلط ياسيادة الامير تركي يجب ان تجتمعوا معا اخوانكم من المسلمين في ايران وتضعوا الطائفيه والعنصريه وراء ظهوركم وتحلوا جميع مشاكلكم وتحكموا العقل والمنطق فربكم واحد ودينكم واحد ونبيكم واحد وقرانكم واحد وقبلتكم واحده لاتتنظروا من امريكا والغرب والصهائينه ان يحلوا خلافاتكم فهم لا يريدون سوى تدمير امة محمد صلى الله عليه وسلم واعتصموا بحبل الله جميعاً ولاتفرقوا افيقوا من ان الغرب وعلى راسهم امريكا تريد لكم خيراوالله من وارء القصد هداكم الله لما يحبه ويرضاه

ا
ابوسلطان فون عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

لسه الدنيا بخير……….

اترك تعليقاً