الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس6 يونيو

نشطاء يتندرون على إعلان وزارة الإسكان بالصحف حاجتها لاستئجار “مقر”

منذ 11 سنة
2
2419
نشطاء يتندرون على إعلان وزارة الإسكان بالصحف حاجتها لاستئجار “مقر”
نواف الدوسري

أعلنت وزارة الإسكان السعودية رغبتها في استئجار مبنى ليكون مقرا لفرعها بالعاصمة الرياض.

ووضعت الوزارة حسب إعلان لها على إحدى الصحف المحلية اليوم، شروطا محددة للمبنى، بأن يكون مستقلا، وأن تتوافر فيه جميع متطلبات الأمن والسلامة، كما اشترطت أن يكون في موقع معروف وواضح داخل المدينة وعلى شارعين أحدهما رئيسي.

وعلى الرغم من اعتياد نشر مثل هذه الإعلانات من قبل جهات حكومية عدة بالصحف فإن المغردين بـ”تويتر” وجدوا في إعلان وزارة الإسكان فرصة للتعليق على بطء تحركها وإمضائها الأوقات في وضع استراتيجيات وآليات وما شابه دون أن يرى المواطن شيئا ملموسا يفيده على الأرض، حيث غرد أحدهم بالقول: “وزارة الإسكان تبحث عن سكن من المواطن.. والمواطن يبحث عن سكن من وزارة الإسكان”.

وفيما تمنى مغردون أن تحصّل الوزارة مقرها سريعا، علها تتفرغ لمشكلات المواطنين وتنفذ أمنيتهم بالحصول على سكن، شبّهها آخرون بالمثل القائل “باب النجار مخلع”، متهكمين على الإعلان بأنها وزارة تتضامن مع المواطن وتبحث عن مقر بالإيجار مثلها مثله.

من جانبه علق المتحدث الرسمي للوزارة في مداخلة على قناة “روتانا خليجية”، بأن الوزارة تبحث عن استئجار فروع في كافة مناطق المملكة لخدمة المواطنين بشكل أسرع إلى حين توفر أراض لبناء مقر للوزارة وفروعها.

التعليقات

ه
هبوووووب عدد التعليقات : 322 منذ 11 سنة

للاسف هذا فقط لكي يستمرون في خذلانهم وهذا يعتبر استخفاف في حق المواطنين 0000 أنا قرأت كلام صادر عن وزير الماليه قبل سنه يقول ان الماليه وضعت في حساب وزاره الاسكان مايقارب 13 مليار 000 طيب الان وصلنا اربع سنوات ولم نرا خطه لوزاره الاسكان ثانيا لم يوضحو اليه المستحقين للاسكان وان تاخرهم يعني ان نسبه كبيره فعلا بحاجه للسكن 00000 عموما ياليت بس نشوف ان فيه ناس استلمت اسكان فقط للمعنويه مانبغا شي —– عجيب دخلنا السنه الخامسه ولم نسمع اي شي ومسؤولي الاسكان فقط ياخذون رواتب من اعلاهم لين السائق ولم يتم انجاز شي ———–اهم شي اصحاب القرووض العقاريه خلصووهم اول اللي بالصكوك

ب
بنت ابوي عدد التعليقات : 335 منذ 11 سنة

وانتو صدقتم انه بيجيكم سكن واذا فرضنا انه جاء يطيح سقفه عليك بعد اسبوووع سوء تنفيذ ولهط فلووس بس
اظن انه حلم ابليس في الجنه اننا نسكن في بيت ملك
انا شاءالله العوض في الجنه

اترك تعليقاً