الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء1 مايو

وزير العمل: السماح لحلقات التحفيظ بتشغيل وافدين ومرافقين دون نقل كفالة

منذ 10 سنة
2
3602
وزير العمل: السماح لحلقات التحفيظ بتشغيل وافدين ومرافقين دون نقل كفالة
علي القحطاني

كشف وزير العمل المهندس عادل فقيه، في تغريدات له نشرها صباح اليوم الإثنين، على حسابه في “تويتر”، أنه أصدر قراراً بالسماح لحلقات تحفيظ القرآن بالاستعانة بالعمالة الوافدة والمرافقين والمرافقات بنظام العمل لبعض الوقت دون الحاجة لنقل الخدمات.

وأكد وزير العمل في تغريداته أن وزارته ستصدر اليوم بياناً صحفياً لتوضيح الآليات التفصيلية لهذا القرار، الذي يهدف للتيسير على حلقات تحفيظ القرآن والجمعيات الخيرية ومراكز التحفيظ بالأحياء ومن في حكمها.

التعليقات

.
. عدد التعليقات : 1061 منذ 10 سنة

والله فرصة لكل عاااااااااااااااااااطل يشتغلون في كل شي حتى لو كناس مافيها اي شي حتى لو في محلات البناشر والمحطات ومغاسل السيارات ومحطات البنزين والورش ومحلات قطع الغيار ونظافة الشوارع والطرق بدل عمال نظافة وكل شي الخ..
يااخوان حتى نساء من القصيم افتحو مطعم لهن وباشرو فيها لخدمة وطنهم وولاة امرهم وشعبهم . وحتى ايضا بلدان زي المغرب وليبيا والجزائر وتونس والعراق والخ.. يشتغلون قي بلدهم بانفسهم ماعرفو الكسل والدلع والاجازات في كل مرة ماشاءالله عليهم . الحين الحمدلله فرصه عظيمه لكل عااااااااطل لان هذي بلدنا غااااااااااالية جدا علينا . والله لو اشتغل كناس راضي بمهنتي لاجل اخدم وطني .

قبلوا تراب الوطن … هذا الزمان أخضر
واشكروا مجزي النعم … يزيدكم أكثر
كرامةٍ عزٍ وجود … كثّروا لله السجود
وافرحوا بغيض الحسود … واقهروه أكثر. . . . .

ا
السريحي عدد التعليقات : 217 منذ 10 سنة

لماذا لايتم نقل كفالاتهم على الوزاره التابعه لهم .من وجهة نظري هذا افضل وادق “وسؤالي “عندما يأتي الحافظ او المرافق ويعمل مصيبه من المسؤل حينها الكفيل او الوزاره المشغله ؟

اترك تعليقاً