الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

تمديد فترة “تصحيح أوضاع البرماويين”.. أسبوعين

منذ 11 سنة
8
4421
تمديد فترة “تصحيح أوضاع البرماويين”.. أسبوعين
عاطف الحربي

أفادت مصادر بأن لجان التصحيح المختصة بأبناء الجالية البرماوية مددت نشاطاتها أسبوعين إضافيين من العام الهجري الجديد، إذ كان من المفترض انتهاء مهلة التصحيح أمس.

ويأتي تمديد المهلة لاستقبال معاملات التعريف، نتيجة عدم اكتمال مرحلة التعريف التي تعد المرحلة الأولى من حزمة إجراءات تصحيح أوضاع الجالية في المملكة، التي أمرت بها السلطات في البلاد نهاية مارس الماضي.

وكشف مصدر مسؤول في لجان تصحيح أوضاع الجالية البرماوية- وفقاً لـ “الحياة”- عن ورود أمر بتمديد فترة استقبال طلبات التعريف لبقية أبناء الجالية اللاجئة في المملكة، أسبوعين إضافيين، لتتمكن اللجنة في المرحلة الأولى من عملية التصحيح، مشيراً أن تمديد المرحلة الأولى من عمليات تصحيح أوضاع الجالية البرماوية جاء بعد أن أمر أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بتمديد فترة تصحيح أوضاع الجالية البرماوية لعام آخر.

التعليقات

م
مصطفى عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

مصطفى محمد نزير احمد

.
. عدد التعليقات : 1061 منذ 11 سنة

والله فرصة لكل عاااااااااااااااااااطل يشتغلون في كل شي حتى لو كناس مافيها اي شي حتى لو في محلات البناشر والمحطات ومغاسل السيارات ومحطات البنزين والورش ومحلات قطع الغيار ونظافة الشوارع والطرق بدل عمال نظافة وكل شي الخ..

يااخوان حتى نساء من القصيم افتحو مطعم لهن وباشرو فيها لخدمة وطنهم وولاة امرهم وشعبهم . وحتى ايضا بلدان زي المغرب وليبيا والجزائر وتونس والعراق والخ.. يشتغلون قي بلدهم بانفسهم ماعرفو الكسل والدلع والاجازات في كل مرة ماشاءالله عليهم . الحين الحمدلله فرصه عظيمه لكل عااااااااطل لان هذي بلدنا غااااااااااالية جدا علينا . والله لو اشتغل كناس راضي بمهنتي لاجل اخدم وطني

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

مابرك فرقاهم حالهم حال غيرهم نظفو البلد من المجهولين والكل يعرف النوعية هذي في مكة بمشاكلهم والجرائم الناتجة منهم

م
مواطن عدد التعليقات : 2692 منذ 11 سنة

مابرك فرقاهم حالهم حال غيرهم نظفو البلد من المجهولين والكل يعرف النوعية هذي في مكة بمشاكلهم والجرائم الناتجة منهم

ا
اسوأ عمالة عدد التعليقات : 100 منذ 11 سنة

أسوأ عمالة عرفها التاريخ البرماوي والبنغالي.

د
دوودي عدد التعليقات : 235 منذ 11 سنة

يا اخوان الجالية البرماوية هم عندنا منذ فترة طويلة وهم بمثابة اللاجئين . ولكن حكومتنا اعزها الله عاملتهم على انهم ضيوف والان بعد تكاثرهم الافضل هو تجنيسهم واعتبارهم مننا. واستفادة البلدد منهم افضل من تشريدهم وجعل خطرهم اكثر من منفعتهم.لانهم ليس لهم بلاد غيرنا . هم هربوا من القتل والتصفية لانهم قالوا لا اله الا الله محمد رسول الله.ولجأوا بعد الله الينا. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء.

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 11 سنة

اسبوعين واﻹ عام آخر لا خلهم احسن

ط
طيب الخلق عدد التعليقات : 57 منذ 11 سنة

اسواء عماله البرماويين

اترك تعليقاً