الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

مدير فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة يتفقد مكتب عمل الطائف

منذ 10 سنة
1
7267
مدير فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة يتفقد مكتب عمل الطائف
عبدالعزيز القثامي

ضمن الجولات التفقدية لمكاتب العمل بمنطقة مكة المكرمة قام الأستاذ عبدالله بن محمد العليان مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة بزيارة لمكتب العمل بمحافظة الطائف اطلع خلالها على سير العمل والآلية المتبعة لخدمة العملاء وإنجاز معاملاتهم وسير الحملات التفتيشية.

وكان في استقباله مدير مكتب العمل بمحافظة الطائف الأستاذ خالد الوقداني، حيث تم التجول في أرجاء المكتب واستمع من منسوبي المكتب آليات سير العمل وماتم انجازه خلال الفترة الماضية.

وتم عقد اجتماع مع جميع منسوبي المكتب بهدف الاستماع لآرائهم حول تطوير الخدمات كما قدم لهم جملة من التوصيات والتوجيهات التي تساهم في تطوير العمل وتقديم الخدمات للعملاء بمستوى مميز.

وفي نهاية الزيارة أعرب العليان عن سعادته بالحماس الذي لمسه لدى منسوبي مكتب العمل بالطائف، كما عبر العليان عن شكره وإعجابه بجهود موظفي المكتب ونشاطهم المعهود الأمر الذي يدل على حرصهم واهتمامهم الواضح والملحوظ بخدمة العملاء، سائلاً الله تعالى أن يبارك هذه الجهود.

وبينّ العليان بأن الوزارة وبتوجيهات معالي الوزير المهندس عادل فقيه ومعالي نائب الوزير الدكتور مفرج الحقباني تسعى جاهدة لتقديم خدماتها على أكمل وجه وكسب رضا العملاء، مؤكداً بأن السعي مازال مُستمراً لتطوير كل ما يمكن تطويره من أجل تقديم الخدمات بشكل منظم وميسر بإذن الله، وفي نهاية الزيارة قام بتسليم الموظفين المميزين هدايا قيمة.

2013-11-14_191258

2013-11-14_191319

التعليقات

ص
صحيح عدد التعليقات : 147 منذ 10 سنة

السلام عليكم
كان الله في عون المواطن الذي يريد يستقدم عمال مقاولات ويعطونه اثنين اوثلاثه فقط ماذا يعمل بهم هل يستطيعون تشييد عماره او اكثر ، لاادري هل هو ضحك او ماذا ، واجراءات معقدة ورسوم وعدة وزارات تستفيد من ذلك وفي الأخير اثنين اوثلاثه هل فكروا هؤلاء كم نجار منهم وكم حداد وكم بناء وكم عامل وكم وكم وكم،،

اترك تعليقاً