الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين6 مايو

التربية: إعلان حركة النقل الخارجي في الفصل الدراسي الثاني

منذ 10 سنة
5
5302
التربية: إعلان حركة النقل الخارجي في الفصل الدراسي الثاني
خالد اليوسف

كشف المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم، أنه سيتم اعتماد حركة النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية من الجنسين، وتبليغ نتائجها وآلياتها لإدارات التربية والتعليم، خلال الفصل الدراسي الثاني، مشيراً إلى أن فترة المراجعات واستقبال التظلمات ضد حركة النقل سيكون خلال 15 يوماً من إعلانها.

وأوضح مبارك العصيمي أن الوزارة تعمل حالياً على تدقيق البيانات في حركة النقل لشاغلي الوظائف التعليمية من الجنسين لهذا العام، لافتاً حسب “الجزيرة”، إلى أن كل ما تم تداوله عن إعلان حركة النقل ونسب المشمولين بالنقل منتصف الشهر الجاري، عارٍ تماماً من الصحة.

وأشار إلى أنه سيتم إعلان نتائج الحركة ونشرها عبر موقع الوزارة ومواقع الإدارات التعليمية، وذلك حال اكتمال الإجراءات التي يتطلب لها التحديث المستمر في جميع إدارات التربية في مختلف المناطق بما يتوافق مع الاحتياج، وبما لا يتعارض مع الأهداف الأساسية لسير العملية التربوية.

التعليقات

ا
الهلالي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يارب يارب انقل على الرغبه الاوولى

ج
جداوي عدد التعليقات : 41 منذ 10 سنة

( إعلان حركة النقل الخارجي في خلال الفصل الدراسي الثاني ) …. اكيد رح يكون في الفصل الدراسي الثاني … أجل في الفصل الدراسي الثالث …. حددوا تاريخ معين لإعلان حركة النقل يا وزارة التعاميم

م
معلمة معذبة عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

انا معلمة مثبتة بالأمر الملكي ( بند محو امية ) تم تثبيتي في ثانوية بجدة عبارة عن مبنى مستأجر صغير تبعد عن منزلي 50 كيلو والمدرسة ليست بحاجتي لأن لديها فائض من المعلمات في تخصصي متى يتم تصحيح هذه العشوائية في التعيين للمثبتات . المفاضلة في النقل شروطها معجزة لنا لأننا معلمات محو الأمية لم تحتسب فيها خبراتي وهي 18 عام في تعليم خالاتكم وعماتكم وجداتكم والله يقول
( وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان )
ارحمونا فقد تجاوز العمر الخمسين وحاسبو ا من يعمل بعشوائية

ي
يارب أنقل القصيم عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يارب يكون اسمي معهم يارب تعبت ٩٠٠كيلو

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

لاجديد سنوياً حركة النقل مبهمة وليس لها وقت محدد

ليه لانها تريد زيادة اذلال المعلم واتعاب نفسيته

لماذا لم تحدد وقت معين ؟! وكلها ضغطك زر والكل يأخذ نصيبه

فكان الله بعونكم يا مربين الاجيال على وزارتكم !

اترك تعليقاً