الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد5 مايو

التربية: لا صحة لتغيير الدوام المدرسي

منذ 10 سنة
3
14890
التربية: لا صحة لتغيير الدوام المدرسي
خالد اليوسف

نفى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول تغيير مواعيد الدوام المدرسي. وقال إن كل ما يدور بهذا الشأن مجرد حديث مجالس، ولم يصدر عن الوزارة شيء بهذا الخصوص.

وكان عدد من المشاركين في وسائل التواصل الاجتماعي، تداولوا إشاعة تفيد بأن الوزارة تعتزم تغيير الدوام المدرسي، ليبدأ من الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتى الثالثة مساء، إلا أن العصيمي وصف ذلك في تصريح إلى”الوطن” بأنه عبارة عن حديث مجالس، داعيا الجميع إلى توخي الحذر فيما ينقل من أخبار وأخذها من مصادرها الصحيحة، خصوصا أن الوزارة توفر المعلومة الصحيحة عبر قنوات التواصل المختلفة.

وكان المتحدث الرسمي قد نفى عبر تغريدات على حسابه في “تويتر” ما تم تداوله حول حركة النقل الخارجي، حينما أثارت وسائل الإعلام تكهنات حول موعدها ونسب النقل. وأكد لـ”الوطن” أن العمل ما يزال مستمرا بشأن حركة النقل الخارجي، ولم ينته بعد، وأن ما يتم تناقله غير صحيح، لافتا إلى حرص الوزارة على توفير المعلومات الموثقة في حال صدور شيء.

وجدد العصيمي في ردوده على المعلمات البديلات عبر حسابه على “تويتر” تأكيده أن البديلات ملزمات باختبار القياس. أما بخصوص نقل الوحدات الصحية لوزارة الصحة وتكليف ممرضين بالمدارس، يساعدهم ممارسون صحيون، فقال إن الموضوع ما يزال محل بحث وتنسيق بين تلك الجهات والوزارة المعنية بتنفيذه.

التعليقات

ج
جداوي عدد التعليقات : 41 منذ 10 سنة

يعني من جمال الجو ولا من المدارس المجهزة علشان يكون الدوام من الساعة 8 الى الساعة 3 ظهرا؟!

أ
أبوعجرم عدد التعليقات : 2404 منذ 10 سنة

من فين أخذت المعلومة ولا ثرثرة نسوان

A
Ali عدد التعليقات : 99 منذ 10 سنة

ياليت الوزارة تدرس تاخير وقت دوام المدارس

اترك تعليقاً