الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء7 مايو

التربية تجدد غرف المعلمين

منذ 10 سنة
4
10402
التربية تجدد غرف المعلمين
خالد اليوسف

فيما حرصت وزارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية، على توفير البيئة المناسبة للطلاب والطالبات، تتجه الوزارة حاليا إلى تجديد غرف المعلمين والمعلمات بجميع مناطق السعودية، وذلك من خلال تجهيزها بطاولات يصل طولها إلى 7 أمتار، حتى يتمكن المعلمون من الالتفاف حولها.

فقد تبنت وزارة التربية والتعليم مشروع تجهيز غرف المعلمين والمعلمات بجميع المناطق والمحافظات، مشيرة إلى أنه تمت ترسية المشروع على إحدى المؤسسات الوطنية، مؤكدة على أنه تم بدء تنفيذ أول مرحلة على مستوى المملكة، وفق خطة مرحلية تستهدف جميع مدارس البنين والبنات. وأضاف أن التجهيز يشمل توفير طاولة بمنتصف الغرفة بامتداد 7 أمتار، تتسع لـ 15 كرسيا دوارا ولوحة جدارية وركن بوفيه وباقات ورود بأركان الغرفة مع تجديد الدهانات.

من جانبه، أوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي أنه خصص لمحافظة القنفذة خلال هذه المرحلة 100 مدرسة، مبينا أنه تم تركيب 20 منها، وجار التنسيق لتأثيث نحو 80 مدرسة متبقية قريباً.

ولفت إلى أنه سيتم إكمال جميع المدارس خلال المراحل المقبلة، مثمنا الدعم الكبير الذي توليه الإدارة العامة للتجهيزات المدرسية بالوزارة لمحافظة القنفذة.

التعليقات

ا
التربية الفنية عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

ياليت يلفت انتباهم لغرف الفنية مهضوم حقها بالتعليم

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

الله يسر لكم يا مربين الاجيال

م
معلم عدد التعليقات : 491 منذ 10 سنة

جددوا المدراء المهمومين بالكرسي والنت والشاي ولا يعلم شي عن الطلاب وما يدور في المدرسة—- حيث ينتهي دوامه بعد ان يفطر سعادته

ا
الفيصل ٤٠٠٠ عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

هذا اووووول الخير !!!!!!!؟
ياليل الليل بدينا ………….!!؟

اترك تعليقاً