الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين6 مايو

سعاد الشمري: 100 شخص هددوني بالقتل بسبب الكلباني وسأقاضيه دولياً

منذ 10 سنة
68
25561
سعاد الشمري: 100 شخص هددوني بالقتل بسبب الكلباني وسأقاضيه دولياً
نورة الشهري

على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره هجوم الشيخ الكلباني على الناشطة سعاد الشمري، بعد إطلاق مغردين مجهولين هاشتاقاً شارك هو فيه داعياً عليها بالشلل والسرطان ما أجج الرأي العام ضدها متهمينها بالإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم في تغريدات تتحدث عن حقيقة أن اللحية هي الفرق بين المسلم والمشرك، هددت سعاد الشمري، الشيخ الكلباني علناً باللجوء للقضاء متهمةً إياه بأنه السبب خلف مئات التهديدات التي وصلتها بالقتل.

قالت الشمري بحسب موقع “عكاظ اليوم”: “الدعاء عليّ لا يخيفني فهو يزيدني رفعة وليدع عليّ من اليوم للغد.. هذا لا يهمني، و لكنه أجج الرأي العام ضدي وحرّض على قتلي والسبب دعاءه علي بتلك الطريقة على الهاشتاق الذي لم يكن نشطاً ولم يكن يغرد عليه سوى أسماء وهمية أو غير معروفة، حتى شارك الكلباني بالهاشتاق فأصبح من ضمن الهاشتاقات الأنشط و الأكثر تداولاً، ولقد أحصيت عدد التغريدات التي تهدد بقتلي فقط فكانت أكثر من مئة تغريدة، بينما هناك أكثر من 700 تغريدة أخرى تتلفظ علي بألفاظ لا توصف مثل كلمة عاهرة وكلمات أخرى لا أستطيع نطقها، توقيتها وتاريخها جميعاً بعد تغريدة الكلباني، بمعنى أنه المسؤول عن تأجيج الرأي العام عليّ والتحريض على قتلي.
وأكدت أن الشيخ الكلباني لديه هدف، وقالت إن الدليل هو دعاءه عليها بتلك السرعة دون أن يسأل أو يتبين بمجرد أن طلب منه أحد المغردين المشاركة في الهاشتاق، وتابعت قائلة: “لقد انحرف عن مسار جماعته، وحاول عبر دخوله إلى عالم التواصل الاجتماعي أن يظهر وكأنه أكثر إنسانية أو لطفاً أو واقعية أو وسطية من جماعته، وفجأة يدعو عليّ بهذه الطريقة، لقد فتح المجال للمجاملين والمتصيدين بالماء العكر والمتكسبين أن يدخلوا ويحاولوا تصفية حساباتهم عبر الضغط على الدولة بمهاجمة التيار الليبرالي مجدداً وكيف أنهم أعطونا مساحة للتعبير عن آرائنا ومطالبتنا بحقوقنا نحن النساء”.

وأشارت إلى أن هناك رجال دين آخرين أعطوا آراءهم ولكن كانت تغريداتهم تحمل نوعاً من التبيين، واتهمت الكلباني بأنه هو من أساء للرسول صلى الله عليه وسلم عند مشاركته بهاشتاق مماثل، كان به ادعاء وتطاول أو شتم للرسول، وقالت: “يجب على الجهات المعنية والرسمية أن تحاسب أولاً الشخص الذي أطلق الهاشتاق لأنه هو من تسبب في الإساءة للرسول، ويجب على من يريدون الاقتصاص للرسول عليه الصلاة والسلام أن يطالبوا بأن يكون هذا الشخص هو أول من يُسحب ويُعاقب وأنا مستعدة للمواجهة ومستعدة لأي تحقيق لأنه ذكر لفظ لا يليق بالرسول وحاول الاصطياد في الماء العكر وعرف كيف يؤجج المجتمع”، لافتة إلى أن هذه حرب تيارات وبلبلة مجتمعية ومحاولات للضغط على الدولة، وتابعت قائلة: “أكثر من هاجموني ضمن الهاشتاق هم أهل ميدان رابعة لأنني منضمة لتحالف يحارب التيار والفكر الإخواني وفي آخر مؤتمر شاركت به في القاهرة مقر هذا التحالف الذي أنا عضوة به ناقشت مواد الدستور والتقيت عمرو موسى ودعونا المصريين إلى عدم الاستماع لإخوان السعودية والخليج مما تسبب في عمل بلبلة”.

كما أكدت بأن هناك مشايخ إخوانيين ومتشددين بينهم وبينها الكثير من الخلافات ولكنهم عندما أعطوا رأيهم بتغريداتها عن اللحية لم يشاركوا بالهاشتاق بل غردوا بعيداً عنه لأنه هاشتاق مسيء للرسول.

وعن علاقتها بالشيخ الكلباني قبل هذه القضية قالت: “كان بيني وبين الكلباني في السابق تبادل تغريدات، وكان يستحسن الأمر فيغرد لي وأغرد له، ولكن بعد ثورة 30 يناير في مصر كنت أرد عليه بقوة وأصور أحياناً بعض تغريداته و أعلق عليها، وأعتقد أن هذا الأمر ولد لديه حقد تجاهي، أنا أحترم من هاجمني دون أن يكتب بالهاشتاق، أما من كتب بالهاشتاق يجب أن يُحاسب و يُقاطع ، لأن عنوان الهاشتاق يحمل كلمات لم يكتبها الغرب أو الشيعة فجاء الكلباني ليكتب به و هذه هي الإساءة الحقيقية”.

وعن إمكانية حذفها لتلك التغريدات التي تسببت في الحرب بينها وبين الكلباني قالت: “لم أحذف أياً من تغريداتي ولن أحذف ولا واحدة ولن أعتذر وليعلموا أن سعاد الشمري لا تتراجع عن كلمة أخرجتها لأن نيتي صافية، أنا أحب الرسول أكثر منهم، أما الكلباني فهو من يجب أن يكون شجاعاً ويعترف أنه تعجل فيما قام به ويجب عليه هو أن يمسح تغريدته”.

أما عن حقيقة رأيها فيما إذا كانت اللحية هي الفرق بين المسلمين و المشركين فلقد أوضحت ما قصدته بشكل أكثر تفصيلاً قائلة: “أنا مصممة على كلامي في التغريدات التي نشرتها عن أن طول اللحية لا تنتمي للإسلام وحده و لا يقدس الإنسان نفسه بها، ووضعت صورا تؤكد كلامي لديانات أخرى بها لحى أطول من لحى المسلمين، وكانت بداية نقاشي بسؤال عن لماذا إذا انتقدنا أهل اللحى قالوا أنتم تستهزؤون بآيات الله ورسوله، ونحن نقول لماذا تقدسون شخص لأن لديه لحية في حين أن الإسلام ليس به كهنوتية؟، كان بيني و بين “المنشن” سجال وحوار وكنت أقول أن الكثير من اليهود والمسيحيين والحاخامات والشيوعيين والماركسيين والأميش لهم لحى، بل إن سيخ الهند يفرقون عن مسلمي الهند باللحية، فسيخ الهند لديهم لحى بينما مسلميها لا، واختتمت رأيي بصورة وتعليق أقول بها : “ليتكم تشبهون وجه الرسول وأخلاقه”.

و فجرت مفاجأة أشارت خلالها إلى أنها تنوي إقامة دعوى دولية على الشيخ الكلباني قائلة: “طوال اليوم وأنا وبعض المهتمين نخاطب الاتحاد الأوروبي لنشتكي، الفكرة أن الكثير منهم يثيرون الفتن في الداخل ويذهبون للاستمتاع في الخارج، الكلباني عندما قام بهذا التصرف وأجج الرأي العام وحرض على قتلي قام به بينما هو في الخارج وليس هنا، دعوتي عليه بسبب تحريضه على الإضرار بي و قتلي، مشايخ الفتنة يثيرون الفتن بالداخل لأهداف و مصالح و مكتسبات سياسية و من ثم يستمتعون في الخارج عند الكفار الذين لا يعترفون بالرسول، لذلك يجب حرمانهم من طلعة الخارج و هذا وعد من امرأة ودائماً وعد النساء أقوى من وعد الرجال والبقية سـتأتي، هي حرب بدؤوها وأنا موافقة عليها، لماذا لم يقم بالدعاء على العريفي عندما قال عن الرسول صلى الله عليه وسلم بأنه باع الخمر؟، لماذا لم يقم بالدعاء على طارق الحبيب عندما قال بالنص الصريح أن الرسول كان منتقص الشخصية ولذلك تزوج من السيدة خديجة رضي الله عنها؟، هل قام بالدعاء على ابن سعيد عندما استهزأ بالتوحيد و شبه مرسي بالرسول عليه الصلاة والسلام؟ و غير ذلك، هو خرج يوم رأس السنة يقول happy new year, لماذا لم يكن عادلاً مع الجميع لماذا؟، هل لأن سعاد الشمري امرأة تسببت لهم بحساسية، تصرفه دليل على أن مشايخ الفتنة قد سقطت بضاعتهم في كل مكان، تونس ومصر والعالم كله”.

و عن ما إذا كانت قد تقدمت بشكوى رسمية لدى الجهات الرسمية السعودية ضد الشيخ الكلباني قالت: “أنا الآن في إجازة و لكنني سأقوم بالإجراءات اللازمة لأخذ حقي منه، أما عن اختياري للاتحاد الأوروبي خارجياً فلقد بدأت في مراسلاتي معهم بالذات لأنها ستتحول إلى دعوى دولية وإن لم يحضر بعد طلبه سوف يتم طلبه دولياً وسوف يُمنع من السفر و هذه هي الفكرة، و لقد سبق وأن تعرض شيخ معروف لأمر مماثل بعد إطلاقه فتاوى تؤجج الطائفية وخطاب الكراهية بدعوى من شخص عراقي، فأٌقيمت عليه دعوى لدى الاتحاد الأوروبي لأنه مُشترك، و عندما ذهب لألمانيا بعد ذلك للعلاج من مرض خطير أُعيد فوراً بطائرة خاصة للرياض وتوفي بها قبل أن يُعالج، و هذه قصة معروفة للجميع”.

و عن سر اختيارها للاتحاد الأوروبي قالت: “في الاتحاد الأوروبي بالخارج عندما تٌقام دعوى على شخص يؤجج الرأي العام و يحرض على القتل لتصفية حسابات شخصية تُقبل الدعوى ويُصبح هذا الشخص مطالب دولياً ولا يستطيع السفر للخارج لأنه سيوقف مباشرة و يُلقى القبض عليه في حال سفره إلى هناك، وهذا ما أنوي عمله و بإذن الله البقية ستأتي و أقصد البقية من مشايخ الفتنة الذين يحرضون علينا كأفراد، فلقد مللنا من أن أي شخص يكون له فكرة أو رأي أو مطالبة لا يأتيه الرد من الجهات الحكومية و إنما من مشايخ الفتنة المتطرفين الذين يكفروه و يفسقوه و يهددوه بالردة ويقومون بتأجيج المجتمع و الرأي العام عليه و التشهير به، و هذه جريمة في كل العالم”.

و تساءلت عبر عن سر كل هذا الهجوم عليها قائلة: “ما الغلط الذي انتهكته لمهاجمتي؟ لقد طالبت بحقوق بسيطة و عرضت أفكاري، لم أتعدى على مبادئ الشرع أو العقيدة أو وحدة الوطن أو على السياسة الخارجية، كل مطالبي تندرج ضمن الإصلاح الداخلي، مطالباتي من الداخل و للداخل ليس مثل أخوان السعودية و الخليج و غيرهم، فهم بتأجيج بقية المجتمع و عامة الناس علينا و تكفيرنا يستغلون الدين للإساءة إلينا”.

أما عن تركيز الضوء عليها مؤخراً فلقد أشارت الشمري إلى أن كونها امرأة سعودية قبيلية كسرت القالب حولها إلى قدوة للبنات من بعدها و اللواتي لم يعد لديهن الخوف الذي كان لديهن سابقاً، و قالت: “أنا لم أخش من مواجهة مشايخ الفتنة في مجتمع ذكوري بحت، و تحديت الجميع عن علم و ليس لدي مشكلة في مواجهتهم أو مناظرتهم و مطالباتي لطالما كانت صريحة و واضحة و لم أجامل يوماً ليرضى عني أحد المشايخ، هناك حركة تمرد قوية بسببي بين الشباب، حتى على تويتر يحاولون استغلال الأمر والضغط على الدولة ببعض تغريداتهم و من ثم و بمجرد دخولي و مناظرتي لهم يدخل الجميع من بعدي، و لكنني و برغم ذلك لم أدع يوماً لأمر خارج الشريعة، هم يقولون عني أنني متبرجة و لكنني لم أدع يوماً لترك الحجاب، و ليس لدي مشكلة مع اللحية و لكنني أرفض أن يُعطى للإنسان قداسة بسبب لحيته”.

و عن توقعاتها بشأن دعواها ضد الشيخ الكلباني قالت: “الكلباني يعتقد أن لحيته ستشكل له حصانة، الاتحاد الأوروبي سيجعله مُطالباً دولياً لأن الكثير من القضايا أُقيمت بهذا الشكل على من يقيموا الفتنة في الداخل و يتمتعوا في الخارج، أما في الداخل فأنا متأكدة أن الأنظمة لن تسمح بتجاوزه و تحريضه عليّ كسعودية و مسلمة، فهو حرّض عليّ و شهر بي بعد دخوله في نفس هذا الهاشتاق المسيء و دعاءه عليّ كان خطأه، كان باستطاعته التغريد و الدعاء عليّ دون أن يشارك بالهاشتاق ولكنه بمشاركته تلك حرّض عليّ و أجج المجتمع ضدي و الأنظمة هنا لن تسمح بهذا الظلم من شخص أهدافه معروفة و هي أن يعيد شعبيته بعد مشاكله مع الكثير من رموز التيار الديني، كما أنهم يعرفون أن هجومه عليّ هو نوع من الحرب الفكرية السياسية بالمجتمع و التكسب بإسمي لأنني امرأة تقف بقوة و بجرأة و لا تخاف منهم، و لا مجال للتراجع فهذه قضية مستقبل و قضية وطن، و أعود لأذكر أنني أحب الرسول أكثر منهم و أختم حديثي بتساؤل مهم : لماذا من يدَعون حب الرسول ألفاظهم و نواياهم على الهاشتاق بهذا الشكل بينما نحن لا يمكن أن نفعل ذلك؟”.

التعليقات

ن
نواف الحارثي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

من يتحاوز حدوده فالدين سوف يحاسب ولكن
نصيحتي للجميع عدم السب والشتم واللعنه لكي لا تدخل في أثم وعندما ترغب المشاركه في مواضيع مشكوك في امرها اختار المشاركة . عقليأ او يكفي قول . أستغفر الله العضيم
المهم في هذا الموضوع . من يكون صاحب الموضوع سعاد او غيره من وجهة نظري نحن في وقت يخاف منه الانسان الاعلام وغيره هم الدرجه الاولى في كسب المزيد من التعليقات
مثال. بعض المواقع اللأكترونيه تقوم بوضع خبر جديد تدخل يطلب منك تسجيل اسم و. و. هناك وراء كل اعلام . مايخيفنا .لدرجة اللجو الى. أستغفر الله العضيم . سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين.

ع
عباس عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

سبحان الله هنا تطلب التلطف معها وفي ردك على الشيخ الرشودي شنيت عليه حملة شعوى . تدري ليش لانك متلون ماوافق هوك تترفق به ولوعلى الباطل وما خالف هواك تنكره ولوكان فيه الحق.

ع
عباس عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

والله انك خروف مثل وليها

ا
الصارم عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الاخ مشاري ترك التعليق على كلامها حسبي الله عليها ونعم الوكيل عليها وسخريتها من صفوة الخلق حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم . ورجع يشكك في نوايا الشيخ الكلباني . وقال انها ضعيفه اسأل الله ان يضعفك وان يسلط عليها جندن من جنده وان تكون نهايتها كنهاية شارون

ا
ابو ياسر عدد التعليقات : 127 منذ 10 سنة

صدقت الله يفكنا من بعض شيوخ الفتن

ب
بــــــدر... عدد التعليقات : 36 منذ 10 سنة

كلامها مو وجهة نظر ..
هذي ليبرالية ومابنسمح لها ولا غيرررها تقول كلام مبطن الله العالم عن نيتهاا
ولا تسوي لي فيهاا انك تحترم اراى وجهة نظر ومدري وشو واذا انك مؤيد لكلامها اعترف لاتجلس تدخلنا من مبدا الثقافه وجهة النظرعلى قولك

ش
شمالي وافتخر عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

سعاد الشمري منطقيه
والحمد لله الله وهب العقل للانسان لكي يفكر ويتعلم

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

الله يكفينا شر العلمانيات واللبراليات الخبيثات

ظ
ظلام الليل عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل
انا لله وانا اليه راجعون
ايش فيهن شانات حملة هوجاء على الاسلام هؤلاء المأجورات
ازعجنا واشغلنا الساقطات الخبيثات في هذه الايام

S
Sssss عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

كلام سليم

ه
هلالي منصف عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

البهيمه بهيمه كل هذا وما تدري ليش الناس زعلت
الله يشل يدك والله يعينك على الي بيصير وخلي
الترزز يالهبله ينفعك قولي كل شي الا اشرف الخلق محمد
لاتجيبينه على لسانك يالنجسه يالفاره

ا
ابن الوطن عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

عجوز شمطاء وجهها شبيه وجه البقره الاسترالية

ا
الراقى11 عدد التعليقات : 6 منذ 10 سنة

استرى زين بعدين احكى

ا
ابو حسين عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

هي عجوز شمطاء متحرره خبيثه ساقطة ماوراها رجال يلجموها ويوقفوها عند حدها !!!

ا
اسم مافيه عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

هداك الله أي ذيب
هذه العجوز العاهر
ماروها الا خرفان

م
مقهوررررررررررر عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

واحدة نكره خبيثة مأجورة تريد الاثارة لاجل الشهرة وتدعي انها تنتسب لشمر
وقبيلة شمر العزيز براء من هذه العجوز الشمطاء الخبيثة ………

ب
بلسن عدد التعليقات : 2743 منذ 10 سنة

من هي سعاد الشمري؟.أ فيدونامأجورين.

ع
علي العمري عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

عجوز .. شمطاء

ربما السبب وراء ظهورها بهذا الفحش
عدم وجود زوج .. افهموها

ج
جنوبي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 671 منذ 10 سنة

اللي فهمته من كلامها أن اللحى ليست فقط عند المسلمين . فكل الاديان والملتزمين منهم حسب دينهم مطولين لحاهم . شوفو اليهود والمسيحيين والهندوس . هي ماقالت اللحيه حرام . وياكثر اللي مربين لحاهم على شأن امورهم تمشي وتصرفاتهم غير .

ا
ابو مهند 999 عدد التعليقات : 53 منذ 10 سنة

حسبنا الله عليك ونعم الوكيل طيب وش لك وهل الأمور لو سلمتي لسانك واحتشمتي في بيتك ما كان أحد تطاول عليك…

s
soso عدد التعليقات : 308 منذ 10 سنة

الله يسلط عليك انتي والشريان اعﻻميون متخلفون

M
Mohammed عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

سعاد الشمري .والله انك وجه بن فهره ما عند رجال يعقلك بالعقال

س
سلطانو عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

نفهم من هذا انك عميلة لهم وتطلبن فزعتهم

ط
طربق عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

يعني تبي تقنعني أن العولمة بتدخل على أساس تطالب بالحقوق الدينية للمرأة السعودية ..!! تهي تهي بوه بوه بهي بيــيه معليش كنت اكـــح

ح
حمود عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

صدقت عدوه لاهل الدين

ح
حمود عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

العولمة خلها تنقذ اهلك ياللي مسمي حالك ((ص دى الفساد )) اذا فيك خير خلهم يسوقون سيارات ويطلعون دون اذنك وتاخذلها صديق وكل يوم مع واحد وانت تناظر زي الحمار ماتقدر تقول شي واذا تكلمت سحبوك للشرطة هذي العولمه ياابو عولمه…..

نهاية الزمن يكثر الديوثين وعديمي الغيرة على محارمهم واهلهم امثالك……

ح
حمود عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

ليش ماتقاضينه محليا اذا كنتي على حق ولاماعندك ثقة في قضائنا او انه من يدعمك هم من في الخارج انتي مفسده في الارض وستنالين جزاءك في الدنيا والاخره انشاءالله

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68578 منذ 10 سنة

لماذا الهجوم على الكاتبه و وصفها باوصاف غير لائقه لا يرضاها أحد لنفسه

لماذا لا نرتقي بالحوار ونتقبل الاختلاف في وجهاة النظر

h
hdi idk عدد التعليقات : 71 منذ 10 سنة

وجهها باين إنها صاحبة معاصي وظلال الله يعافينا مما أصابها …….

ع
عادل الملحم عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

صدقتي ي ب بنت الذيب

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

عجوز ابليس

لافائدة منك ؟!

أ
أسمريه.. عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

الله يهديها إن شاء الله!!

f
fooje عدد التعليقات : 7 منذ 10 سنة

فيصل تراكم عيال عم
ههههههههههههههههههه
تقبل التعليق

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

مكانك أحمر بالخط العريض

ف
فتي يثرب عدد التعليقات : 1111 منذ 10 سنة

الئ مسمي نفسه صدا اذا مؤ عاجبك. وضع بلادنا. اطلع برا الديره. قال ايش النساء مهضوم حقهم ليه من اشتكالك

ا
ابن الوطن عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

الله لايسعدك لابالدنيا ولا بالاخرة ياخبيثة

م
مشاري11 عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

الشيخ الكلباني يريدضرب عصفورين بحجر منهايرفع رصيده عند
الشتامين ومنها يدمغ الضعيفه سعاد الشمري من جهه
اخرى

ر
راكد عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

ياحليلك يانوير

ا
ام احمد عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

والله تمردت هذه العجوزة الخبيثة المريضة الساقطة

ح
حمدان الناصر عدد التعليقات : 481 منذ 10 سنة

بغض النظر عما قالتة فان اغلب الردود تعدت المعقول تجريح ياخوان نحن مسلمون وارجو انيكون رد المسلم قدوة بردة ليرجع اذا كان هنا من خرج عن الجادة فارجو ان تكون الفاضكم حسنة كريح طيبة مهما اختافنا مع الاخر

ن
نون النسوه ### عدد التعليقات : 62 منذ 10 سنة

انت ياسعاد لاتمثلين المرأه السعوديه بأي شكل من الأشكال اذا كان هناك من يؤيد افكارك ومعتقداتك فصدقيني انها نفس النسبه التي فاز فيها عمرو موسى عندما ترشح لرئاسه مصر 1% وانتي أقل من هالنسبه فأذا كنتي تؤمنين باللبراليه الحقيقه فقبلي انك لاتمثلين المرأه السعوديه
الحريم يتعوذون منك وهم متعلمات ويحملون شهادات عليا أصبحتي مكروه من بنات جنسك
ايهاالعجوز الشمطاء الشريره
امسكي شرك وسمومك وافكارك الخبيثه وارحلي غير مأسوف عليكي الى الاتحاد الاوربي اللي هم بالنهايه بيلفظونك لأنك مالك تأثير وأخرتها شيلي عفشك وقابلي فقر موسى أذا لقيتي لك مكان هناك

a
algernaas4 عدد التعليقات : 1354 منذ 10 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل فيك الله يسلط عليك من عنده

ص
صلوا على الحبيب عدد التعليقات : 3 منذ 10 سنة

لا تشخصن

ا
الصلاحي عدد التعليقات : 76 منذ 10 سنة

وجها يخرع اعوذ بالله من هذي الاشكال

ظ
ظلام الليل عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

قطع الله لسانك وشل اركانك امين يارب العالمين

ض
ضويحي الكعبي(اليمن)شبوه عدد التعليقات : 110 منذ 10 سنة

كفانا الله شر الفتن
استغفر الله العظيم

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

الله يأخذ هالوجه يالعراقيه /ام ذنبه

؟
؟؟؟؟ عدد التعليقات : 386 منذ 10 سنة

الله يشغلك في نفسك …

ارحل للغرب الذي يعجبك وعش الفساد الذي تتمناه بعيد عن ارض الطهر

؟
؟؟؟؟ عدد التعليقات : 386 منذ 10 سنة

كان خليتيك في النفخ والشفط يا سعاد ومسكتي لسانك الي يبغى له قص

.
...... عدد التعليقات : 386 منذ 10 سنة

وشب العجايز المتشببات كل يوم طالعة لنا وحدة بسالفة ……

لعنه الله عليك يا خبيثة

.
.................. عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

هذه الساقطة ومثيلاتها ابواق مأجورة وعميلة من قبل اللبرالليين والعلمانيين والساقطين امثالها …….

.
.................. عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

اهذه لتافهه الخبيثة المجرمة الساقطة مالها والي يردعها ويمنعها ويحجر عليها و يكفك المسلمين من اذاها وخبثها لعنة الله عليها

ا
ابن الوطن عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

عجااااااااااااائز اخر زمااااااااااااااااااان
لعنة الله عليهم اجمعين !!!

s
sma_abha عدد التعليقات : 737 منذ 10 سنة

لعنك الله يا خبيثة

ا
اسم مافيه عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

مالها والي هذه العجوز الشمطاء المريضة يردعها عن جهلها و غيها وخبثها

ظ
ظلام الليل عدد التعليقات : 2849 منذ 10 سنة

ماذا تريد هذه العجوزة …

ا
التفكير ذابحني عدد التعليقات : 1044 منذ 10 سنة

تقولين من الغباء يعني سب للرسول صلى الله عليه وسلم قبحك الله راجع كلامك وشووفي من الغلطان مفتي من تهديد القتل طيب خافي من ربك مالك ومال كلام النبي والمشايخ والعلماء مانتي قد الشي هذا لاتكابرين ههههههههههه محاكمه دوليه

م
متعب المالكي عدد التعليقات : 588 منذ 10 سنة

خلاص يالخبيثة والله ان فيك شبه من الغوريلا الافريقية …
ونقول الحمد لله شيخنا الفاضل بن منيع قال عنك بانك خبيثة وستحاسبين وتنالين العقاب الشديد على كلامك القذر ننتظر ان شاء الله الامر بالقبض عليك وتقديمك للحكم الشرعي واعتقد ان كلامك في حكم الردة عن الاسلام والعياذ بالله السيف الاملح ان شاء الله لتكونين عبرة لمن خلفك من الانذال والعملاء.

ص
صدى عدد التعليقات : 1233 منذ 10 سنة

المراة في المملكة مع الاسف مهضومة الحقوق الدينية والاجتماعية ولكن العولمة قادمه لانقاذها ىشاء من شاء وابى من ابى

ا
ابو تميم عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

هذه شرذمه لا تمثل دين الاسلام والحسره والندم انها من بلاد الحرمين ولكن ما اقول حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انتقم منها وارنا فيه عجائب قدرتك اللهم احفظ رجال الدين واحفظ من كان فيه خير للاسلام والمسلمين

ا
المسافر عدد التعليقات : 330 منذ 10 سنة

ماخذه مقلب في نفسك الاتحاد الاوربي مانتي عاقله
ليش دولتك ماهي ماليه عينك صدق شينه وقوية عين ولا هي معترفه بدولتها لكن ان شاء الله انك انتي من سيحاكم

ﺳآمر̉‘لﺳ̉‘آآآ̣ عدد التعليقات : 15 منذ 10 سنة

بأذن الله تكوني عبره لغيرك

ا
العمري من النماص عدد التعليقات : 343 منذ 10 سنة

التهديد لك بالقتل لانك تستهزئين بافضل انسان طلعت عليه الشمس محمدا صلى الله عليه وعلى اله واصحابه وسلم
فانتي تربية المجوس وقذره وحقيره انتي واخوك نسئل الله ان يشل اطرافك وان يعقد لسانك وان يصيبك بامراض لا اول لها ولا اخر

ي
يهب يالشمكاء عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

تمردت هالعجوز

ا
الحربي عدد التعليقات : 16 منذ 10 سنة

لا تعليق محاكمه دوليه والاتحاد الاوروبي

ا
ابو علي 225 عدد التعليقات : 840 منذ 10 سنة

{ وقل رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون } .
هذي وش فكها من محبسها

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

استغفر الله العظيم
الله يهديك ياسعاد الشمري.

ا
الشاعر عدد التعليقات : 924 منذ 10 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل

خسئتي ..

سوف تندمين يوم لاينفع الندم

اترك تعليقاً