الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة31 مايو

مساران لمترو الرياض يخدمان جامعة الأمير سلطان

منذ 10 سنة
3
4587
مساران لمترو الرياض يخدمان جامعة الأمير سلطان
نايف المسلم

شهدت المحطة الثامنة للمعرض المتنقل” لـ (مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض – القطار والحافلات) التي انطلقت في جامعة الأمير سلطان في الرياض والذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في عدد من المنشآت التعليمية والتجارية الكبرى في المدينة، شهدت إقبالا كبيرا من الزوار ومن منسوبي الجامعة الذي حرصوا على الاطلاع على تفاصيل المشروع ومراحل تنفيذه واماكن تواجد محطات القطار التي ستغطي كافة انحاء العاصمة كما تعرف الزوار على أهمية المشروع والعوائد التي يقدمها لهم ولمدينتهم.

وتم تجهيز المعرض في بهو الطلاب بالحرم الجامعي بحي الواحة في الرياض، حيث سيستقبل زواره حتى يوم الخميس المقبل، خلال الفترة من العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

ووجهت إدارة جامعة الأمير سلطان دعوة مفتوحة لكافة منسوبيها وطلابها لزيارة المعرض والتعرف عن قرب على المشروع الأكبر من نوعه والأحدث في مواصفاته بالمنطقة، والذي يمر اثنان من مساراته بجوار الجامعة، وهما مسار طريق الملك عبد العزيز الذي يبدأ بالقرب من الجامعة ويمتد حتى مركز الملك عبدالعزيز التاريخي في وسط المدينة، إضافة إلى مسار طريق الملك عبدالله الذي يمر بالقرب من الجامعة.

ويتكون المعرض المتنقل للمشروع من 3 لوحات الكترونية جدارية، تحتوي شاشة عملاقة تعرض الفيلم التعريفي عن المشروع، وخرائط مكبرّة لمسارات شبكة القطارات والحافلات، وعدد من الصور وشاشات العرض الفرعية التي تعرض عربات القطار والمحطات الرئيسية والفرعية لكل من شبكتي القطار والحافلات. وشهدت فعاليات المعرض توزيع عدد من الهدايا التذكارية التي تحمل شعار المشروع، إضافة إلى توزيع كتاب مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض الذي يتضمن كافة المعلومات حول المشروع منذ انطلاقه كفكرة، حتى ترسية عقود تنفيذه.

التعليقات

خ
خــــالــــد الـــمــــالــــكــــي عدد التعليقات : 13 منذ 10 سنة

نسمع جعجعةً ولا نرى طحناً

ا
العالم يتطور ونحن نتدهور عدد التعليقات : 4 منذ 10 سنة

هههههه
لكم كم شهر تبون تسوون وتسووون
نبي فعل مهوب كلام

الله يستر من تاليها
أتوقع بيقولون مانقدر نسوي قطار حول الرياض لصعوبة الارض
وبالاخير يصير في شارع العليا العام بس

غ
غامدكوووووووو عدد التعليقات : 528 منذ 10 سنة

والله من يوم شفتكم كل شوي مساران في المحل الفلاني وانا داري ماعندكم سالفة اجل مترو في الرياض ههههههههههههههههههه اه يابطني اقول اهم شي حطووو في الثمامة قطار تعرفون اذا غرزت مانب فاضي احفر اقرب متروو وعلى الدزة

اترك تعليقاً