الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة3 مايو

أحلام: لم أعط موافقتي النهائية على «أراب آيدول 3»

منذ 10 سنة
8
7622
أحلام: لم أعط موافقتي النهائية على «أراب آيدول 3»
متابعة - نورة الشهري

تفيد المعلومات بأن مرحلة اختبارات المواهب الجديدة الخاصة بالموسم الثالث لبرنامج «أراب آيدول» الذي يعرض على شاشة «أم بي سي»، ستنطلق خلال الأسابيع المقبلة، وأن لجنة الحكم ستبقى كما تابعها المشاهدون السنة الماضية والمؤلفة من أحلام، نانسي عجرم، راغب علامة وحسن الشافعي.
لكن أحلام في حديث إلى «الحياة»، رفضت تأكيد مشاركتها، وقالت إن الرؤية ليست واضحة لديها بعد. «لدي شروط مسبقة طلبتها من إدارة المحطة فإذا تمت الموافقة عليها سأكون في اللجنة للموسم الثالث، وإذا لم تلبَّ سأمضي في طريقي وأواصل نشاطاتي الفنية. لدي حفلات ومهرجانات وأعمال غنائية علي إنجازها».

ولكن هل هذه الشروط لها علاقة بخلافاتها ومشاداتها مع راغب علامة التي شغلت وسائل إعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى حد التهديد المبطن عبر «تويتر» بالانسحاب من البرنامج إذا لم تعلن «أم بي سي» أن علامة ليس رئيساً للجنة الحكم؟ إلا أن أم فاهد رفضت التعليق على هذا الكلام مؤكدة أن عقدها في البرنامج مدته ثلاث سنوات لكنها كل سنة تناقش شروط العقد حتى تحصل على ما يناسبها. وعما إذا كانت مشاكساتها مع علامة أصابت الناس بالنفور منهما قالت «هذه شخصيتي والنجاح الذي حققه أراب آيدول لا مثيل له في العالم العربي».

وعن علاقتها بشركة روتانا قالت: «عقدي معهم انتهى مع صدور البومي الأخير «موعدك» وحالياً اعمل على إنجاز البوم خاص». وأشارت إلى أن علاقتها مع رئيس الشركة سالم الهندي جيدة، وقد اتصل بها ودعاها إلى اختتام مهرجان «ليالي فبراير» في الكويت في 21 من الشهر الجاري بعد غياب اربع سنوات، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

أما عن أسباب عدم دعوتها إلى افتتاح «روتانا كافيه» في دبي والجدل الذي أثير حول غيابها، على رغم دعوة العديد من نجوم الشركة إلى الافتتاح ومنهم نجوى كرم وهيفاء وهبي وفارس كرم وعبادي الجوهري وعبد الله الرويشد وغيرهم، أكدت «أن هؤلاء النجوم هم أبناء روتانا، أما أنا فقد انتهى عقدي معهم. وللأمانة لقد اتصلوا بي ودعوني إلى الحضور لكن بسبب انشغالاتي في إحياء حفلات الزفاف تعذر علي السفر بسبب ظروف عملي».

وبالعودة إلى تفاصيل ألبومها «الخاص»، تقول أحلام إن الملحن طلال هو من وضع كل ألحان عملها الجديد وينتجه على نفقته الخاصة. أما الشعراء الذين كتبوا الأغاني فهم من كبار شعراء الخليج ومنهم ثريا قابل وخالد المريخي وعبد بو دله، وتولى توزيع الموسيقى مع وليد فايد وعصام الشرايطي وهشام سكران، ويشرف على تنفيذه الموزع والمايسترو طارق عاكف، إلا أنها رفضت الإفصاح عن عناوين الأغاني.

وتسافر الفنانة الإماراتية قريباً إلى لندن لتضع صوتها على الألحان في أحد الاستديوات المتطورة، ومن ثم سيخضع الألبوم إلى عملية الميكساج والماسترينغ. وسيصدر في الأسواق خلال الشهرين المقبلين مرفقاً بحملة إعلانية كبيرة، وستصور منه اربع أغنيات، اثنان منهما مع مخرجين تركيين تعرفت إليهما اثناء زيارتها الأخيرة إسطنبول، فيما ستتعاون في الأغنيتين الباقيتين مع اللبنانيتين آنجي جمال ورندا علم.

يذكر أن أحلام كانت تنوي التعامل مع المخرجتين في ألبومها السابق «موعدك» لكن توتر علاقتها مع روتانا حال دون ذلك. وستصدر أغنية منفردة بعنوان «أخذت منك العهد» في عيد الحب، ويرجح ان تصورها مع المخرج فادي حداد. وعن معركتها مع الإعلامية نضال الأحمدية أكدت صاحبة أغنية «والله أحتاجك أنا» أنها لا تعرف سبب هجوم الأخيرة المستمر عليها «وكل ما في الأمر أنني لجأت الى القضاء بعد الشتائم التي وجهتها إلي. وعندما استدعاها القضاء المختص جن جنونها، وبدأت تطلق تهديداتها تجاهي. وبصراحة لا أريد أن أخوض في تفاصيل هذه المسألة لأني سأطل الاثنين المقبل في الحلقة الأخيرة من برنامج «نوّرت مع أروى» الذي يعرض على شاشة «ام بي سي 1» وسأضع النقاط على الحروف».

التعليقات

ب
بنت الخرمي عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

نسأل الله لها الهدايه

أ
أبو عبد الله عدد التعليقات : 478 منذ 10 سنة

في يوم الجمعة الفضيلة أسال الله أن يهديك وإن كان في علمه أنك لن تهتدي فأسأله أن يشغلك بنفسك . كما أشغلتي عباد الله .

ش
شموخي حيييل أتعبني عدد التعليقات : 270 منذ 10 سنة

الحمد لله عمري مااشفت هالبرناامج
ولارح اشوفه.
خطيره ي بنت حرررب الله يسعدك
ههههههههههه
مسوي زحمه لا أوصيك عليييهههاا

ب
بنت بلدي عدد التعليقات : 335 منذ 10 سنة

ههههههههههههههههههههههه من جد

ك
كيماوي عدد التعليقات : 156 منذ 10 سنة

احيانا تنفذ الاجنده وانت لاتعلم

وفي كل الحالات تكون قد وقعت في الفخ.

فعلا شي مخزي فعلا شي مخجل
فعلا انها النهايه

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

رووحي لاأعرااسسك أفضل

لاتقرفين الخليقه

م
مسوي زحمه عدد التعليقات : 133 منذ 10 سنة

لازم تشاركي عشان يطقطق عليك الشعب السعودي 🙂

ن
نوير صالح الجنيدل عدد التعليقات : 2498 منذ 10 سنة

احلام فنانه رائعه
واتمنى تواجدها في البرنامج.

اترك تعليقاً