الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

التربية : قريبا دفعات جديدة لـ المثبتين دون أثر رجعي

منذ 10 سنة
0
8284
التربية : قريبا دفعات جديدة لـ المثبتين دون أثر رجعي
خالد اليوسف

أكدت وزارة التربية والتعليم على أنها مازالت تعمل حاليا على تدقيق ومعالجة بيانات أعداد من المعلمين والمعلمات والإداريين والمستخدمين من منسوبي الوزارة، المشمولين بالتثبيت، وسوف يتم الإعلان عنهم في دفعات بعد انتهاء إجراءات تثبيتهم من خلال اللجنة المكلفة بذلك.

كما اوضح بحسب “الوطن” المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي، مؤكدا على أن المثبتين بالإلحاقية ليس لهم أي أثر رجعي لتاريخ صدور قرار التثبيت في عام 1432، وأنهم يعاملون بتاريخ صدور القرار الجديد هذا الشهر، بناءً على ما ورد من وزارة الخدمة المدنية، لافتاً إلى أن التثبيت يكون مكانيا للمعلمات وحسب الحاجة للمعلمين، ولا يرتبط تثبيتهم باحتياج حركة النقل الخارجية لهذا العام.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أول أمس عن تثبيت الدفعة الإلحاقية من المعلمين والمعلمات والإداريين والمستخدمين من منسوبي الوزارة، مؤكدة على أن ذلك يأتي تنفيذاً للأوامر الملكية السامية رقم 1895 / م ب في 23 / 3 / 1432 و أ/ 91 في 18 / 5 / 1432، مبينة أن القرار شمل تثبيت 789 ما بين إداري ومستخدم، وتثبيت 98 معلماً ومعلمة ممن كانوا على الأجر اليومي وبند العمال والبديلات اللاتي سقطت أسماؤهن سهواً، إضافة إلى بند محو الأمية الصباحي والمسائي.

من جهة أخرى أكد وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أن صحة الطالب والطالبة من أبرز الاهتمامات التي تعطيها الوزارة جهدا نوعيا، مشيرا إلى أن التعليم شأن اجتماعي عام يسهم فيه الجميع. وأبدى سموه ترحيبه بكل مبادرة يمكن أن تخدم التعليم وترفع من مستوى جودته. جاء ذلك خلال استقبال الأمير خالد الفيصل في مكتبه بالوزارة أمس الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء محمد بن عبدالرحمن المشعل.

التعليقات

اترك تعليقاً