الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة17 مايو

محمد بن نايف يؤكد أهمية تحويل جميع تعاملات قطاعات الوزارة إلكترونياً

منذ 10 سنة
2
3057
محمد بن نايف يؤكد أهمية تحويل جميع تعاملات قطاعات الوزارة إلكترونياً
خالد اليوسف

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، أهمية تقديم الخدمات الإلكترونية وتحويل جميع تعاملات قطاعات وزارة الداخلية إلكترونياً ، وضرورة الاعتماد عليها بشكل كامل في جميع الأعمال والخدمات المقدمة للمواطن والمقيم في شتى المجالات.

كما ثمّن سمو وزير الداخلية خلال لقائه في مكتب سموه اليوم المشرفين على برنامج الخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة الداخلية ( أبشر ) ، ومديري القطاعات المستفيدة من البرنامج الجهود التي يبذلها القائمون على البرنامج ، حتى وصل عدد المسجلين في موقع الوزارة إلى أكثر من مليونين ونصف المليون مسجل.
واطلّع سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، خلال اللقاء على أبرز الخدمات التي تقدمها بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية ( أبشر ) للمواطنين والمقيمين في شتى المجالات.

ويهدف البرنامج إلى تسهيل وتسريع خدمات وزارة الداخلية وتقديمها عبر قنوات الكترونية مختلفة على مدار الساعة ، وتطوير وتقديم الخدمات الالكترونية للمواطنين والمقيمين.

حضر اللقاء صاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن عبدالله المشاري مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية ، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ، ومعالي مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية والمالية عبدالله بن صالح الحماد ، ومديرو قطاعات وزارة الداخلية المستفيدة من البرنامج ، والقائمون على البرنامج.

التعليقات

ع
عسكري في طريق خريص عدد التعليقات : 528 منذ 10 سنة

ياطويل العمر دوام البصمة ماتنفع في زحمة الرياض أقل شي خلونا ندوام بعد صلاة الفجر ونطلع مع اذان الظهر او نداوم الساعة 9 الى 3 العصر ,, ليش ياطويل العمر نداوم مع طلاب المدارس ومع جميع موظفين الشركات هذا الحل الامثل يا بو نايف الله يحفظك

ع
عاطل عدد التعليقات : 64 منذ 10 سنة

لايكون اوامر امريكيا بس

اترك تعليقاً